جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 31 مايو 2018

حملة الألف بير ... كويتية بامتياز

لا يختلف اثنان على أن الشعب الكويتي المعطاء جُبِل على الخير والبذل والعطاء، وأياديه طالت جميع أصقاع البلدان، وهذا منذ القدم وليس وليد الساعة، فالمحسنون في بلادي لا يعدون ولا يحصون من فضل ربي، الامر الذي أنعكس على أرضها بأن حباها الرحمن بالخير الوفير.
وآخر الاعمال الخيرية وليس آخرها هو «حملة الألف بير» الذي تداعى لها الشعب الكويتي سريعا، الامر الذي سبب ضغطا كبيرا على الرابط الذي من خلاله يتم التحويل، حيث صرح مسؤولو الحملة بانها شهدت تدافعا ملحوظا، ووصل التبرع إلى مليوني دينار.
حقيقة لا أستغرب هذا الامر ليقيني أن أبناء بلدي سباقون لكل عمل خيري، وما ان يسمعوا عن أي عمل حتى تراهم يتسابقون للمساهمة به راجين الاجر والثواب من رب العباد، فالكويت وشعبها منارة للخير والبذل والعطاء.
وبالعودة للحملة فإن القائمين عليها أحسنوا الاختيار بالقيام بها، من خلال الفكرة والتنفيذ وكذلك التخطيط السليم الذي فتح الباب على مصراعيه لجميع المساهمين، ليتم بعد ذلك تحقيق الهدف المنشود، وهذا فضل كبير من رب العالمين أن غرس الخير في نفوس ابناء بلدي منذ القدم.
فشكرا للقائمين على هذه الحملة على جهودهم الطيبة، وشكرا لأبناء بلدي الذين انجحوا هذه الحملة من خلال تبرعهم السخي غير المستغرب، ففعلا الكويت تستحق منا أن نرفع رايتها خفاقة في جميع المحافل والمجالات، فشكرا شكرا شكرا للجميع.

سعد العنزي

سعد العنزي

عبارة

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث