جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 20 مايو 2018

تحسّف وونة مواطن

غرد الأخ الفاضل موسى معرفي بتغريدة يقول فيها: كنت أعتقد أن من يعمل لوطنه بكل اخلاص وعلى حساب صحته ودمه وعائلته وماله ويبذل النفس والنفيس سيكون موضع تقدير الدولة،لكنني صدمت بأن الأمور معكوسة، فالدولة تشجع المرتزقة!!
«هذه غلطتي الكبرى التي اكتشفتها متأخرا في حياتي».
أخي وصديقي وابن وطني العزيز أبو بدر ،العيب ليس فيك .العيب في من جاء بالبراشوت للمنصب والوطن وأخذ يتحكم في أبناء الوطن الكرماء اللطفاء المحترمين معتقداً أنهم يخشونه بسبب من قربهم ورعاهم من المتنفذين والفاسدين والمفسدين أو بسبب مركزه وسلطته !!ولا يعلم أن أبناء الكويت الشرفاء يتجاهلونه لأنه نكرة ولأن حبهم لوطنهم وأرضهم ونظامهم السياسي الذي رضي به الآباء والأجداد وتمسك به الأبناء والأحفاد من بعدهم أسمى منهم ومن تصرفاتهم ويسمو هذا الحب للوطن فوق الجراح ويتعايش مع ظلمهم لوطن النهار وأبنائه المخلصين!!
هؤلاء المرتزقة لا يعرفون قيمة الوطن ولا معناه ولا يعرفون القيم الوطنية  والإنسانية الشريفة التي تمسك بها الآباء والأجداد في أشد الظروف الاقتصادية والسياسية قسوة ومرارةا!! همهم المال والسلطة لأنهم عبيد الطمع والخسة والفساد ولا يعرفون للقيم الشريفة طريقاً!!
إنها ليست غلطتك التي اكتشفتها متأخراً يا أبا بدر، إنها حب الوطن والإخلاص له والتي طبعت بروح كل كويتي شريف منذ ولادته والذي يتمنى الخير والأمن والاستقرار لبلده ويسعى لبث قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن رغم ما يراه من تغير بالأحوال وتبدل بالقيم وتنكر لهذه الأرض الطيبة وأهلها الخيرين الذين وقوفوا معها بالسراء والضراء ولا يرضون بديلاً لها في بقاع الأرض.
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث