جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 04 أبريل 2018

شكراً وزير الخارجية

من يرى اهتمام سفاراتنا في الخارج بالمواطنين يدرك أن وراء هذا العمل الجبار وزيراً محنكاً يتابع الصغيرة والكبيرة ويهتم بشؤون الكويتيين ويرعاهم ويهتم بمشاكلهم ويتابعها عن كثب.
فقد تلمست ذلك الاهتمام بنفسي فأثناء تواجدي في الأردن الشقيق شاهدت مدى اهتمام السفارة ومتابعتها لرعاياها من المواطنين وللأمانة ورغم مكوثي فترة طويلة لم أشعر بالضربة بسبب تواصل أركان سفارة بلادي واهتمامهم وكنا نلتقي بشكل دوري في مقرها نتجاذب أطراف الحديث، وكان اهتمام السفير د.حمد الدعيج له أثر بالغ في نفوسنا، كما كان أعضاء السفارة لنا أخوة.
وقد أدركنا مدى اهتمام وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد بالرعايا الكويتيين حيث أبلغنا أعضاء السفارة بذلك وأكدوا أنه دوماً يشدد على الاهتمام بالمواطنين وتقديم ما يلزمهم من مساعدة ومتابعة حالتهم منذ نزولهم من المطار وحتى مغادرتهم، فشكراً لوزير الخارجية ولجميع العاملين في سفارات بلادنا في انحاء المعمورة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث