جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 01 أبريل 2018

المجلس الجديد لغرفة تجارة وصناعة الكويت

نبارك للأعضاء الجدد لغرفة صناعة وتجارة الكويت لعام 2018 وندعو لمن لم يحالفه الحظ بالفوز بهذه الانتخابات بحظ أوفر بالانتخابات القادمة متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

وتقع على الأعضاء الجدد مسؤوليات ومهام كبيرة من خلال المشاركة بالرؤية الجديدة لدولة الكويت 2035 وبالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية خلال الخطط الخمسية المقبلة.
فيجب على مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة الكويت أن يقوم بدراسة الوضع القائم ورؤية الكويت 2035 ويضع رؤية ورسالة الغرفة بما يتلاءم والتوجهات الجديدة التي تصبو لها الرؤية الجديدة، حيث إن المشاركة بين القطاع الخاص والعام أصبحت خياراً لا بد منه في نجاح المشاريع والخطط التنموية.
أما إذا ركن كل من قياديي القطاعين العام والخاص للأساليب والممارسات القديمة فلا طبنا ولا غدا الشر!
وأعتقد أن جميع الظروف والمتغيرات السياسية والاقتصادية ملائمة ومهيئة لهذه المشاركة الجادة والتعاون والفعال بين قادة القطاعين الحكومي والخاص خاصة بعد التوافق الذي حدث بين الأسرة التجارية.
لذا يجب على كلا الطرفين مد يد العون والمساعدة للنهوض بدور القطاع الخاص بالمشاركة الفعالة بخطط ومشاريع التنمية والذي مع الأسف الشديد قد فشل خلال خطط التنمية السابقة بالمشاركة بالخطط والمشاريع التنموية فضلا عن فشله بقيادة التنمية حسب ما تم وضعه من أهداف استراتيجية في خطط التنمية السابقة!
ويمتلك مجلس الإدارة الجديدة فرصة ذهبية جديدة للمشاركة الفعالة في رؤية الكويت 2035 وإثبات أن للغرفة دورا مهما وفعالا في قيادة التنمية بدولة الكويت.هذه الفرصة لن تتكرر مرة ثانية لأن القطاع الخاص قد فشل في المشاركة الفعالة في قيادة التنمية في الخطتين السابقتين!
كلي أمل وثقة بالأعضاء الجدد بأن تكون لهم بصمة واضحة وفعالة في تحقيق رؤية دولة الكويت 2035 وفي إنجاز العديد من المشاريع والخطط التنموية التي تتطلب عدم التردد باتخاذ القرار ووضع مصلحة الكويت فوق الجميع.
نكرر التهنئة للأعضاء الجدد لغرفة تجارة وصناعة الكويت والبلد بانتظار مشاركتكم الجادة والفعالة بالخطط والمشاريع التنموية.
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث