جريدة الشاهد اليومية

السبت, 10 فبراير 2018

سفارتنا بالأردن نموذج مشرف

عندما نشاهد همة ونشاط أبنائنا العاملين في سفاراتنا نشعر بالفخر والاعتزاز، لاسيما انهم يقدمون جميع الخدمات والرعاية لأبناء الوطن المغتربين ويكونون عوناً لهم.
ومن بين هذه الكوكبة المضيئة العاملون في سفارة الكويت بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث يتواجد نموذج مشرف من أبناء الوطن المخلصين ومنهم الملحق الدبلوماسي جراح السويط ومن المكتب الصحي الدكتور بدر العنزي والملحق ناصر المطيري، وبدر الحربي والسيدة الفاضلة ميادة المؤمني، حيث كانوا خير من يرعى المواطنين وكانت حفاوة استقبالهم للمرضى ومرافقيهم متميزة، فهم من يخفف آلامهم بحرارة استقبالهم واهتمامهم بهم ورعايتهم ولم يقتصر دورهم على ايصالهم للمستشفيات بل تعدى ذلك بكثير، واللافت ان هؤلاء الكوكبة من ابناء وطني يتابعون حالة المرضى ورعايتهم ويقومون بالجولات التفقدية المتواصلة للاطمئنان على أحوالهم الصحية وتذليل العقبات أمامهم.
فكل الشكر والتقدير لأبناء وطني من سفارة الكويت في الأردن، فمن خلال تجربة شخصية رأيت مدى جهودهم في متابعة الرعايا الكويتيين واهتمامهم فكل الشكر لهم وقواهم الله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث