جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 15 ديسمبر 2017

«استرجلوا»

إلى لقاء قريب أعزائي القراء لحين لقائكم مرة أخرى حيث سأكون خارج البلاد لأقضي الإجازة السنوية، فإن لم تصل مقالاتي في يوم الجمعة أرجو منكم المعذرة وسأفتقد اتصالاتكم المؤيدة أو التي تحمل نقداً بناءً بعد كل مقالة أكتبها.
••••
شهدنا في الأسبوع  الماضي تعاوناً مطلقاً بين حكومة تصريف العاجل من الأمور ونواب مجلس الأمة والإنجاز المبهر الذي حققوه معاً، والآن بعد الإعلان عن أسماء الوزراء من الحكومة الجديدة ظهر الوعيد والتهديد من بعض النواب للوجوه الجديدة من الوزراء الذين لم نرَ «لا خيرهم ولا شرهم» بعد، فكيف تتوعدون بوزراء للتو تولّوا حقائبهم، فهل هي بطولة وهمية لتسليط الأضواء  على أنفسكم، فاستحوا واسترجلوا وضعوا الخلافات الشخصية جانباً، فإنكم في هذا المكان بأصوات الشعب الذي اكتفى من مشاهدة «أفلامكم الهندية» المعتاد عليها ويريد التطوير والإنجاز، فأفيدوه بقرراتكم وتعاونكم بالحق من أجل الكويت وليس من أجلكم ومصالح من يوجهكم «واللي على راسه بطحة يحسس عليها».
فالشعب الكويتي كله فرَحَ واستبشر خيراً بكم عندما رُفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، و«بني آدم طماع» فنريد إنجازات أكبر وأوسع تتحدث عنها الأجيال القادمة تفيد الكويت وشعبها في أقرب وقت ممكن، ولا يكون آخر إنجاز نشهده لكم لعدة سنوات مقبلة هو رفع الإيقاف عن الرياضة التي تسبب بعضكم في إيقافها.
فأتمنى تعاون الحكومة والمجلس معاً وأتمنى أيضاً أن تتضح الصورة أمام أعينكم أن الكويت فوق مصالحكم الضيقة، فإن كنتم «يهال» فعليكم أن تسترجلوا واتقوا الله بما أنتم فاعلون.
ولله في خلقه شؤون

محمد الصباح

محمد الصباح

نائب رئيس التحرير

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث