جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017

ناصر الصباح.. ثقة في مستوى الطموحات

في البداية، نبارك للكويت تشكيل الحكومة الجديدة، آملين ان تكون فاتحة خير على البلاد، في هذه الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر بها المنطقة والعالم.
ونبارك للحكومة فوزها بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح، وهو مكسب للكويت، وليس للحكومة وحدها، وذلك لأنه يمتلك رؤية عميقة ودقيقة بحكم خبرته الطويلة، وممارسته للعمل الإداري والقيادي منذ سنوات مديدة، ونحن واثقون بانه يستطيع من موقعه ان يحقق إنجازات كبيرة، بما يلبي طموحات الشعب الكويتي وتطلعاته، وسوف تبدأ وزارة الدفاع تحت قيادته عهداً جديداً، وخصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الكويت والمنطقة والعالم، وسوف يكون للشيخ ناصر صباح الأحمد دور مؤثر وفعال في مسيرة مجلس الوزراء، بسبب قدراته القيادية التي تؤهله لصنع القرار الذي يخدم الكويت، وسوف ينعكس ذلك ايجابياً على مصلحة الوطن والمواطن.
انها الثقة الغالية التي أولاه إياها صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وهي ثقة في محلها، فالرجل المناسب في المكان المناسب.
لقد أثلجت صدورنا هذه الحكومة التي تضم مجموعة من الشباب الذين يمتلكون الكفاءة العلمية والإدارية، ويتمتعون بروح العمل والعطاء والإنجاز، ويمثلون جميع شرائح المجتمع الكويتي وأطيافه، وسوف تشكل قدرات هؤلاء الشباب، مع خبرات وكفاءة بقية الوزراء طاقة موحدة تسهم في نجاح الحكومة وتفاعلها الايجابي مع كل القضايا، وهذا مؤشر على ان مسيرة هذه الحكومة سوف تكون مزدهرة، وحافلة بالعمل المثمر الذي يحقق ما نصبو اليه جميعاً.
ونأمل ان تكون الحكومة كلها عند مستوى الطموحات والآمال وتطلعات الشعب الكويتي، لنرتقي بالكويت الى المكانة التي تستحقها، تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين رمز التواضع سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، سائلين المولى عز وجل ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وان تتكاتف كل الجهود، وتستثمر كل الطاقات لتبقى الكويت ساحة عز وفخر، وأن نعمل جميعاً لتظل راية الكويت عالية خفاقة في بلد الخير والسلام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث