جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017

سمو الرئيس

بداية أبارك لسمو الشيخ جابر المبارك تجديد ثقة سمو أمير البلاد وتكليفه بتشكيل وزاري جديد، ومن هذا المنطلق لا يسعنا إلا ان نجدد الثقة بسموه على توليه هذا المنصب، لذلك نطلق اليوم توصياتنا كشباب حريصين على مصلحة هذا البلد ونتمنى ان تؤخذ بمحمل الجدية وعين الاعتبار.
لا يخفى عليك سمو الرئيس ان هناك عدة اخفاقات في المجلس الوزاري السابق وان هناك بعض الوزراء ممن التفتوا لتنفيذ اجنداتهم الخاصة، وهناك ايضا من عمل بروح وطنية عالية ولا يمكن ان نساوي الجميع ولو كلفنا ذلك رقابنا، لذلك سمو الرئيس نحرص على ألا نعود لدوامة الشللية التي اودت بالبلاد الى شفا هاوية من خلال خدمة تيار متستر بالدين، او توزير محلل في وزارة خدماتية وبعدها تكون مصالح ناخبي الوزير اعلى من مصلحة البلاد والمصلحة العامة، اكتب هذه الاسطر من باب تجربة وواقع وليس من باب الخيال او المصلحة الشخصية، سمو الرئيس.. هناك العديد من الشباب الكويتي الحريص على مصلحة البلاد نراهم في عدة ميادين هم اجدر بتنمية البلد ومصلحته، ناهيك عن المخلصين في عملهم والنابذين للطائفية والمحسوبية، سمو الرئيس.. اعلم ان هذه الرسالة ليست الاولى منذ توليك مجلس الوزراء ولكن أتمنى ان تكون الرسالة الاولى التي تؤخذ بعين الاعتبار خوض تجربة الثقة بالشباب الكويتي وكن على ثقة بأنهم من سيعينونك على تحدي عقبات التنمية وهم من سيجعلون البلاد تسير على طريق التنمية بكل انسيابية لقربهم من الواقع المرير والتحديات ومتطلبات العصر، سمو الرئيس.. الكويت تعنينا، والوقت يسابقنا نحتاج تشكيلاً بعيداً عن معايير الترضيات وابعد عن الاختيار وفق الجينات الوراثية.

«الشاهد» بوابة الشباب
أبارك للشاب الشيخ محمد الصباح على توليه منصب نائب رئيس التحرير لدى جريدة «الشاهد» الغراء والتي فتحت ابوابها للأقلام الشابة دون وضع أدنى معيار لتقييد الحرية، بل جعلت للكاتب مساحة واسعة وحرة للكتابة، وهذا ما جعل صفحاتها تمتلئ بالشباب الواعد الذي يضمن مستقبلاً متميزاً للجريدة، وكان ذلك من حسن تدبير ادارة الجريدة، واتمنى لنائب رئيس التحرير دوام التميز والعطاء وان يعينه الله تعالى على حمل هذه المسؤولية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث