جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 10 أكتوير 2017

الأبراج الفلكية في أكتوبر 2017 «2-2»

الدلو «شهر الحب والفرص»
ستقدم لك الكواكب فرص التغيير والنجاح في حياتك المهنية والعاطفية لكن كوكب المريخ قد يسبب لك خلافات مع زملائك أو رؤسائك في العمل أو خلافات أسرية على قضايا إرثية، قد تتلقى تقدير على جهودك في العمل ومكافأة غير منتظرة، ستتمتع بحياة عاطفية جميلة حتى تاريخ 20 أكتوبر لمكوث كوكب الزهرة في بيت الزواج، ستنفرج مسألة كنت تتذمر منها .

• القوس «الحصول على ما تسعى إليه بكامل قوتك»
ستتمتع بحيوية ممتازة في النصف الأول من الشهر وسيتجاوب الكثيرين معك مما يساعدك على تحقيق الكثير من الإنجازات، كوكب عطارد في برج الميزان سيسهل عليك العلاقات البناءة المفيدة بينما كوكب المريخ في برج العذراء سيجعلك متوترا وتشعر بعدم الأمان مما قد يدفعك إلى الخلافات لكن كوكب المشتري سيقدم لك الإزدهار في عملك كما  ستتصالح مع الأعزاء.

• السرطان «النجاح بصدق والتحول الرومانسي»
تتخلص في مطلع الشهر من الأعباء التي كانت تثقل كاهلك، تحقق إنجازات كبيرة في العمل، ستحقق أهدافك المالية في منتصف الشهر وستشعر بالراحة والهدوء النفسي مع نهاية الشهر، إذا كنت عازبا ستلتقي بشخص يفهمك ويشترك معك بالطموح والرغبة بالتميز وتعيش معه مرحلة من السعادة .

• الحمل «بداية فصل جديد فكن شجاعاً»
ستتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت، تهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة، ستكون أمام تغييرات جذرية في الأسبوع الثاني تمدك بالتفاؤل الحيوي، وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وتعيش الحب الذي يمدك بالقوة والطاقة .

• الحوت «موعد مع الحب السري»
تبدأ من الصفر في أمر هام وتنجح فيه بالتدريج، تضع أسلوبا جديدا لعملك متجاوزا التسرع والفوضى الذي لازم سلوكك بالسابق وستحقق مكاسب معنوية في مهنتك، أمورك المالية تسير إلى الافضل، إن كانت عازبا فستلتقي بشخص جديد ومختلف تماما عن كل الذين تعرفت بهم سابقا وستقع في حبه.

• العذراء «سيصبح حلمك واقعا وتنعم بقوة العواطف»
تفرح لمصالحة وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعي، ستكون منافساً قوياً وخصماً شرساً في هذا الشهر، تجتاز الامتحانات الصعبة بنجاح باهر، قد تحصل على مكافأة تقديرا لجهودك ومساعيك، سيتبين لك أن التعاون والحوار هما مفتاح النجاح لهذا الشهر، ستتمتع بجاذبية كبيرة ولن يشعر حبيبك بعد اليوم بالوحدة .

• الجوزاء «حان الوقت لترتفع»
الكواكب ستدعمك في تسوية ما كان عالقا وتزيح عن كاهلك الأخطار، ستقرر الاهتمام بنفسك أكثر  وستنجز أعمالك بأكمل وجه وستحاول تطبيق أفكار جديدة ومتطورة، تزداد علاقتك مع الشريك قوة وصلابة، تزداد نجوميتك إشراقا وتبدو في مزاج رومانسي يلفت إليك الأنظار.

• الثور «شهر الطاقة والحب»
تحقق النجاح وتنتصر على المشقات وتبدو قادرا على اقتحام القلوب، ستحظى بفرص مالية جيدة جدا وستكثر الواجبات والارتباطات والالتزامات، ستتحقق أمانيك في الأسبوع الأول من الشهر وفي منتصف الشهر ستجد فرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني الذي انتظرته طويلا وستغرق في بحر من الحب والعشق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث