جريدة الشاهد اليومية

السبت, 30 سبتمبر 2017

إلى محمد العبدالله.. حفيد الشيخ مبارك «2-2»

هل تعلم ان معدل الجريمة والسلوك غير الأخلاقي في طور الازدياد بالنسبة لحجم البلاد وعدد السكان ؟
لاشك ان القوانين التي نالت من الرياضة الكويتية بشتى اشكالها لها انعكاسات سلبية على الشباب والمجتمع وعلاوة على ذلك القيود التي وضعت مؤخرا على هواة الصيد ومرتادي البر والبحر تشكل نسبة من الفراغ القاتل والذي يسهم في زيادة معدل الإدمان والجرائم والمشاجرات لأنه لا يوجد مكان او متنفس يشغل الشباب فيه أوقات فراغهم ولا توجد دعم لأي هواية من هوايات الشباب من قبل الجهاز الحكومي لذلك مستوى الجريمة سيتزايد ان لم يتدارك الامر وتفصل الرياضة عن السياسة وتعود الكرة الكويتية إلى رفع اسم الكويت في المحافل الرياضية الدولية.
وأكثر من ذلك يا معالي الوزير .. مثل تحجيم حرية التعبير عن الرأي وتقليل البعثات الخارجية للطلبة وعدم التشجيع ودعم المهارات والهوايات النادرة وظاهرة الاختناقات المرورية وتكرار احتراق المشاريع التنموية مثل جامعة الشدادية ....الخ، كل ذلك كفيل بأن يفقدنا الثقة .. وسكوت المواطن لا يعني رضاءه عن الواقع المرير بل مازال هناك بصيص للأمل .. وسنكتب ونتكلم وسنرفع سقف المطالبة بالإصلاح اذا تطلب الامر حتى نصل الى الأداء المطلوب والذي يتواكب مع تطورات العصر.
عزيزي الشيخ محمد العبدالله .. نحن أبناء هذا الوطن وليس لنا مكان اخر سواه .. مقبلون على مسيرة مستقبلية تتطلب منا الكثير من الإنجازات  والعمل المتفاني .. لذلك أتمنى من سعادتك ان تقرأ مقالي هذا وتعتبره خاطرة من خواطر احد شباب الوطن وان يكون هذا المقال قد حمل الكثير من المواضيع التي تبين اهم أسباب تلاشي الثقة بين المواطن والحكومة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث