جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 18 أغسطس 2017

مبروك للكويت مجلس التخطيط

نبارك للكويت تشكيل المجلس الأعلى للتخطيط برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك وما تحمله الأسماء الجديدة في التشكيل من مبدعين ومتميزين لقيادة دفة التخطيط والتنمية في المرحلة المقبلة. من يشاهد ويلاحظ الانطلاقة الصاروخية للتنمية العمرانية والطرق والمباني الحديثة والجسور يجزم بأن هناك قيادات تعمل في الاتجاه الصحيح.

كنا نلاحظ في السابق كمية الاحباط التي يحملها المواطن من توقف وتعطل عجلة التنمية في البلاد، ولكن بفضل قيادة سمو رئيس مجلس الوزراء أبوصباح سرعان ما تغيرت هذه النظرات إلى تفاؤل وانجاز حقيقي ملموس على أرض الواقع.
رغم التجاذبات السياسية والاحتقان المستمر في العلاقة بين السلطتين الا ان ذلك لم يؤثر على الانجاز وتحقيق جزء من الطموح الذي كان يحلم المواطن بتحقيقه في بلده بعد التأخير غير المبرر طوال السنوات الماضية.
ومع تشكيل هذا الفريق الذهبي للاستمرار في التخطيط والتنمية نتمنى زيادة سرعة الانجاز والتطوير خصوصا مع الرؤى التي نسمع عنها بين فترة وأخرى عن تطوير الجزر وتحريك عجلة السياحة الداخلية وتطوير كل مجالات التنمية إلى الأفضل.
فشكراً بوصباح على هذا الفريق الذي ستقوده وإلى مزيد من التقدم والازدهار والتطور في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظكم الله وأدام الله الأمن والأمان في ديرة الرخاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث