جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 11 أغسطس 2017

قالو له

رحم الله لواء الشرطة الفنان بدر نوفل الذي مثل دور المحامي خليفة خلف خلف الله خلف خلاف في مسرحية «شاهد مشافش حاجة» حيث كان يصرح اثناء المحكمة «قالوله» هذه الكلمة التي مثلت عام 1976 أصبحت شعاراً للكويتيين في تويتر.. قالوله فلان حرامي باق 10 ملايين دينار.. شلون عرفت؟ قالوله.. وفلان نهب استثماراتنا.. شلون طحت عليه؟..قالوله..وعلنتان اشترى 30 عمارة..شلون دريت؟ قالوله..وفلان المشهورة قرعة «لابسه بروكة.. من شافها؟ قالوله..وتحت شعار هذه الكلمة اخذ الكل يشهر في الكل, مديرك بالعمل يسمعك كلمتين لانك مهمل.. في نفس اليوم يطلع حرامي بوطير والانتربول يبحث عنه, تاجر دخل في منافسة مع تاجر آخر على مناقصة, بعد ساعة يطلع التاجر المنافس مورد توربينات 2007 رياضي يختلف مع زميله في التوجهات والافكار يتهم بتسريب البيانات ضد الكويت إلى الفيفا شيخ دين خرج له منافس في جمع التبرعات فجأة تظهر وثائق مضروبة ان شيخ الدين السلفي من جماعة حزب الله ويتاجر بالمخدرات في البرازيل ومتزوج من 9 حريم 5 منهن عرفياً دكتور اعطى «F» في مادة يخرج الساقط ليؤكد في تويتر وتحت اسم مستعار ان الدكتور زور شهادته ولا يحمل سوى المتوسطة.. ولم يكتف هؤلاء بالتشهير الفردي بل شكلت بعض مراكز القوى والتجمعات «قروبات» الهدف منها تنسيق الحملات ضد من يطلب رؤوسهم, ما عليك إلا ان تدفع المقسوم ومع الايام تحول التشهير إلى «بيزنس» وله تسعيرة اعلانية الشتائم بكذا والتلميح بكذا والتلميع بكذا.
وأحمد ربي أني لا أملك حسابا في تويتر ولا علاقة لي بالانستغرام والسناب شات واخواتهما ولولا  متطلبات العمل لتركت ايضاً الهاتف المحمول.

نبيل الخضر

نبيل الخضر

بالمقلوب

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث