جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 01 أغسطس 2017

هل تخضع الحشمة والوقار لجنس الإنسان ؟

مع بداية هبة الشبكات الاجتماعية والمجتمع كله مشغول في انتقاد مظهر بعض السيدات سواء كن من المشاهير أو عامة الناس وتغاضوا عن انتقاد ما نراه من مظاهر بعض الرجال في الاعلام الالكتروني.
منذ فترة طويلة نرى الكثير من بوستات عيالنا قاعد في وضعية ولابس شورت ضيق مطلع حشيش سيقانه وحاط الكاميرة في منطقة مزعجة للعيون, أو لابس شورت يظهر جسمه بشكل بشع ومتمدد على البحر وهو غير مكترث بآراء الناس الذين يشعرون بالضيق من هذا المنظر.
ذوقيا للحفاظ على حرمة العيون عيييب عيييب, والحشمة والوقار من الذوق العام عند الموقرين ويجب مثل ما المجتمع شاد حيله ينتقد المرأة ليش تبرز صدرها او تنفخ شفايفها.. الخ حتى الريال لازم المجتمع يسلط الضوء عليه في النقد لما ما يحشم حرمه العيون. او يتمادى في ارتداء ملابس لا تراعي حرمة الذوق العام حبيت ألقي الزوم على الموضوع لاني صراحة انزعجت مرااات عديدة وما شفت احد انتقد بس حاطين على الحريم.
يجب ان نشير إلى الخطأ بغض النظر عن الشخص الذي ارتكب الخطأ سواء كان رجلاً ام امرأة وهذه هي العدالة والانصاف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث