جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 28 يوليو 2017

10 حسابات انستغرامية يجب متابعتها «2-2»

رابعا: حساب غريبة ghreeba والذي يتحدث عن ابتكارات جديدة وافكار مميزة وبعضٍ من المعلومات والصور الغريبة والتي قد تكون جديدة بالنسبة لكم. فهو حساب منوع وهادف وجميل ويرقى بالمستوى الفكري ويضيف كنوزاً من المعلومات لديكم.
خامسا: على الصعيد الصحي والبدني اليكم حساب المعلومات الطبية «familymedkuwait» للتوعية الصحية والطبية باشراف طبي بحت. والذي يتناول مواضيع متنوعة حول الصحة ويعرض اراء ومعلومات من اطباء في شتى المجالات الطبية.
سادساً: على الصعيد الفني والمشاهير فحساب بحر الحب «ba7r_al7b» هو الافضل بين الحسابات على الاطلاق فطرح الاعمال الدرامية الخليجية والعربية ومناقشتها ونقدها بطريقة احترافية مفصلّة وجاذبة ومقنعة بعيداً عن التجريح  والاساءة للفنانين وغيرهم. فهذا الحساب يحتاجه الكثيرون لتعلم كيفية النقد والتحليل بطرق ترقى بمستوى فني وثقافي عالي. فحساب بحر الحب لايعرض فقط الاعمال الحديثة بل القديمة ايضاً ويقارنها بالاعمال الفنية الجديدة والتغييرات التي مرّت فيها الاعمال على مر الزمن.
سابعا: حساب النوير alnowair والذي يعد اول مبادرة غير ربحية لنشر الايجابية في دول الخليج وهذا الحساب من الحسابات المشجعة والايجابية والتي تحفز الروح المعنوية من خلال بعض الاقوال والحكم والانشطة والاسئلة والتفاعل مع المتابعين بطريقة ايجابية وجميلة.
ثامنا: حساب العالم الغريب __strange_world
والذي يعرض غرائب العالم ومعلومات غريبة وعجيبة ويتميز برقي ودقة المعلومات المطروحة.
تاسعا: حساب وين نروح _wennro7 ويحمل السؤال الأهم في الكويت خاصة بين  فئتي الشباب والعوائل ويهدف لنشر اغلب الدورات والفعاليات والمهرجانات والامسيات والمسرحيات وغيرهم في صفحة واحدة ولايقتصر على مجال واحد بل مجالات متنوعة كالماراثونات الرياضية ودورات الرسم والفنون بانواعها ودورات التصوير الفوتوغرافي والندوات الجماهيرية وورشات صنع الدمى والطبخ والكثير من الانشطة الرائعة.
عاشراً واخيرا: حساب «السياحة في الكويت» tourisminkuwait والذي يعرض اهم المعالم السياحية والثقافية والتي يجهلها الكثيرون كمتحف السيارات التاريخية ومتحف الاثار القديمة ومتحف الفن الحديث ومتحف شرطة الكويت والمتحف البحري ومتحف طارق رجب للفن الاسلامي ومتحف التراث الشعبي اضافة الى الاماكن السياحية ومعالم الكويت  كساحة الصفاة وبيت السدو وابراج الكويت ومركز جابر الاحمد الثقافي وبيت ديكسون وكشك مبارك والكثير من الاماكن التي تعد مقصدا للسياح والتي يعرفها قلة من المواطنين. هناك ايضا العديد من الحسابات المفيدة والتي يجب ان ننشرها بهدف الوعي والثقافة وان كانت هناك اي اقتراحات ومشاركات يرجى ارسال الحسابات المفيدة عبر بريدي الالكتروني  حتى يتم الاستفادة منهم وتعميمهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث