جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 27 يوليو 2017

10 حسابات انستغرامية يجب متابعتها «1-2»

بعيداً عن حسابات الفاشينيستات والبلوغرز التي تُتابع من قبل الملايين من الشباب والشابات والاطفال والكبار من دون هدف ومن غير فائدة، هناك العديد والعديد من الحسابات المهمة والمفيدة  التي تضيف قيمة ومعنى للعقول. فهناك العديد من حسابات المعلومات العامة القيّمة  وهناك بعضاً من الحسابات المختصة والمتخصصة في مجالات معينة كالعلوم والطب والصحة والرياضة واخر التطورات والانجازات البشرية والعلمية وغيرها والتي وللاسف الشديد يعرفها قلة من المتابعين  والذين يتبعون الحسابات الراقية والهادفة. فهذه الحسابات يجب دعمها والاستفادة منها قدر الامكان. ساضع بعضاً من هذه الحسابات غير الربحية في المقالة ليتم الاستفادة منها لاكبر شريحة ممكنة.
اولاً: سابدأ بحساب «مشروعي كويتي»  mashro3y_q8y والذي ينشر كل مشاريع الكويت المستقبلية او المشاريع التي تم الانتهاء منها حديثا والمشاريع التي ستنتهي قريبا اولاً باول واخر اخبار كويت التنمية والتطور وهذا اجتهاد خاص منه يُشكر عليه. فعدد متابعي هذا الحساب لايتعدى 81 الف متابع على الرغم من كونه افضل الحسابات. نُشر في حساب مشروعي كويتي اخر انجازات تطوير دوار البدع وتشغيل مستشفى جابر ومشاريع عديدة في الاعلام والبحيرات الاصطناعية في الكويت قريباً وتدشين اعلى سارية عمل في العالم في الكويت والكثير من الانجازات الاخرى.
ثانياً: حساب «كويت أوّل» q8_awal وهو حساب كويتي اجتماعي وطني  يتحدث عن الكويت بين الماضي والحاضر ويسرد بعض القصص والصور من الزمن الجميل في الكويت وبعض الامثال القديمة الجميلة ومن الممكن مشاركة صوركم القديمة عبر الحساب ويتم نشرها على صفحتهم. والتفاعل جميل وراقي في حساب كويت أول والذي يعرض بعضاً من الاعمال الاعلامية والشخصية قديماً وصوراً من كويت الماضي في الخمسينات والستينات والسبعينات والثمانينات حساب رائع ويستحق المتابعة.
ثالثا: حساب فعاليات _f3alyat وهو حساب مختص بنشر كل الامسيات والانشطة الثقافية في الكويت ويعتبر من الحسابات المفيدة والممتعة للكبار والصغار وللعائلات ولا يقتصر فقط على الامسيات الثقافية فقط بل المحاضرات المتنوعة والورش الثقافية والامسيات السينمائية الكلاسيكية اضافة لافتتاحات المعارض في الكويت. فإن كنت من عشاق الثقافة والفنون تابع هذا الحساب الممتع والهادف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث