جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 06 يوليو 2017

الخطوط الجوية الكويتية

تعد الخطوط الجوية الكويتية الناقل الجوي الرئيسي للكويت وهي أيضا تمثل الكويت ومطار الكويت وحكومة الكويت ولكن يفضل اغلب المواطنين السفر عبر خطوط جوية اخرى سواء عربية او اجنبية او خليجية ولكن ليس الكويتية!
فبعد انتشار بعض المقاطع القديمة عن قدم وتهالك الطائرات  وكثرة الحديث عن أعطالها وتأخر رحلاتها اتخذ المواطنون شركات الطيران الاخرى وسيلة رئيسية للسفر والتنقل وتفضيل الخطوط الجوية الاخرى.
لكن اليوم لم تعد الخطوط الجوية الكويتية سيئة على الاطلاق اصبحت مختلفة ومتطورة، فقد شاهدت شخصياً تطورا ايجابيا ملحوظا في خدمات المطار والطيران والطائرات ايضاً. فاليوم اصبحت الخطوط الجوية الكويتية واجهة يفتخر بها امام الجميع خاصة مع تحديث اسطولها والالتزام بمواعيد الوصول والاقلاع.
قبل ان افكر بكتابة مقالة عن الكويتية قررت تجربة درجتي رجال الاعمال والدرجة السياحية ومقارنة الجودة والراحة والخدمة . فكانت درجة رجال الاعمال مميزة حقاً من ناحية المعاملة والخدمة وجودة الطيران وسهولة السفر، خدمة رائعة ومقاعد مريحة ايضا. ولكن لم تبهرني درجة رجال الاعمال كالدرجة السياحية فهي -من وجهة نظري- الافضل بين شركات الطيران الاخرى! مقاعد ومساحات واسعة ومعاملة مميزة لركاب الدرجة السياحية. ففي الرحلتين كنت راضية تماما عن الخدمات والمعاملة. فهذا فعلا يدل على تطور الخطوط الجوية الكويتية خاصة بعد النكسة الاخيرة لها.
نتمنى في المستقبل تنوع وجهات السفر وفتح خطوط مباشرة لمدن جديدة خاصة مع اقبال المواطنين على السفر لمختلف دول اوروبا وآسيا وأمريكا. فعلى سبيل المثال ليس هناك اي رحلة او خط مباشر لاسبانيا اذ انها اليوم تعد واحدة من الوجهات المفضلة للكويتيين. نتمنى في المستقبل القريب تطوير خطوط الرحلات كما تم تطوير اسطول الطائرات.
واخيراً ابارك وصول الطائرة الجديدة وعقبال المئة طائرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث