جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 28 مارس 2017

الكويت ليست دولة مؤقتة

نشرت وثيقة مسربة من موقع «ويكيليكس» عن رأي خطير ادلت به السفيرة الأميركية في الكويت قالت فيه:
«إن الكويت لن تبقى لسنة 2020 حيث ان القائمين عليها واعيان البلد مشغولون بنهب ثرواتها كأنها دولة مؤقتة».
في بداية الأمر لم اصدق لشعوري بالمبالغة بوصف الفساد بوطني لأن الفساد موجود بكل دول العالم كما نعلم وهو عبارة عن غيمة سوداء سوف تمر وترحل في نهاية المطاف، ولكن الحقيقة المؤسفة انها لا تزال موجودة ومستمرة وهذا ما زرع الخوف بداخلي بأن ما قالته السفيرة الأميركية صحيح رغم محاولتي نكران ذلك، إلى ان مرت علينا ظاهرة الحصى والتي لم تتم معالجتها ومحاسبة المقصرين بالكامل حيث تم فتح ملفات قديمة، واعطاء وعود وغير ذلك، إلى ان وصلنا إلى كارثة أخرى لم تكن بالحسبان وهي غرق نفق المنقف والذي كلف الدولة الملايين واصبح كحمام سباحة واخذ الشعب يسخر من الموقف كما يقول المثل «هم يضحك وهم يبجي» ما ينلامون بس اللوم على من ائتمنته الدولة على حفظ اموالها وعبث بها وائتمنه الشعب على وطنه وخذلهم.سبحان الله فقد ظهرت هذه الكارثة لتكشف الظالم، حسبي الله ونعم الوكيل بمن اراد السوء لوطني.
اقتراح اوجهه للمجلس وهو تغيير اسم لجنة الظواهر السلبية إلى لجنة الكوارث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث