جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 19 مارس 2017

كشف حساب مي العيدان

فاجأت الإعلامية مي العيدان متابعيها بحلقة جديدة من برنامجها الناقد كشف حساب على قناة سكوب، الذي أثارت من خلاله مواضيع مهمة وحساسة وغاية بالدقة، وهذا يدل على النضج الفكري من خلال تسليط الضوء على المواقف السلبية لبعض الفنانين من داخل الكويت وخارجها بكل شفافية وعفوية وجرأة وهذا ما يميز الإعلامية مي، فهي لا تخشى من كشف الحقيقة ليتمكن الطرف الآخر من تفادي أخطائه في المرات المقبلة لأن الكمال لله وحده و لايوجد شخص خالٍ من الهفوات.
تابعت الحلقة السابقة ولم أشعر بالملل أو التكرار لأنها متنوعة بالإضافة إلى خفة الظل التي تتميز بها مي العيدان، وبين كل موضوع وآخر فاصل غنائي جميل يدل على حسن اختيار للكلمة واللحن، ما يجعل المشاهد مستمتعاً بالحلقة بكل ما فيها من معلومات لم تأت من فراغ إنما أتت من مجهود واضح تشكر عليه من المواضيع التي طرحت، وشدة انتباهي كانت عن فنانة سورية تعدت على الكويت سابقا عندما طالبت بضم الكويت للعراق! استطاعت مي الرد عليها بقوة وشجاعة وإيقافها عند حدها لأن الكويت خط أحمر ولا نقبل التعدي على بلدنا بكلمة جارحة أو مهينة. للأسف البعض يأكل من خير هذا البلد وينكر فضلها عليه. تتميز الحلقات بمشاهد قصيرة سواء كانت من مسلسلات أو لقاءات سابقة حتى تتضح الرؤية عند المشاهد فعلا كانت حلقة مميزة وبانتظار الحلقات القادمة التي افتقدنا فيها مي بالفترة السابقة. شكرا مي أمتعتينا والشكر موصول للأستاذة الفاضلة فجر السعيد التي عودتنا دائماً على كل ما هو جديد من البرامج المتميزة ذات لون وصبغة مختلفة تماما عن باقي البرامج.  
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث