جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 19 فبراير 2017

رفع العلم في التعليم الخاص عز وفخر

بدعوة كريمة من إلإدارة العامة للتعليم الخاص حضرت حفل مراسم رفع العلم الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية في مبنى الإدارة بمنطقة مبارك الكبير حيث حضر عدد من قيادات وزارة التربية إلى جانب محافظ مبارك الكبير الفريق م. احمد الرجيب وحشد كبير من العاملين بالإدارة.
كانت أجواء الاحتفال عامرة بالفرح والسرور وذلك من خلال الفقرات التي قُدمت ما يدل على ان الترتيب كان على مستوى عال يليق بحجم الاحتفال وزاد حلاوة الاحتفال الحميمية الموجودة والتي طغت على الاجواء وباتت عنواناً للإحتفال في ظل وجود الوكيل المساعد للتعليم الخاص د.عبدالمحسن الحويلة وأ. عبدالعزيز الكندري مدير الشؤون التعليمية للتعليم الخاص وإشراف وإعدادالحفل أ. نجاة الرويشد رئيس قسم المرحلة الابتدائية ورياض الاطفال.
الأستاذة الفاضلة نجاة الرويشد كانت شعلة من النشاط والحيوية من خلال تقديمها للحفل إلى جانب حضورها الجميل مع الجميع من رحابة صدر وحسن استقبال وهو أمر ليس بالغريب عليها حيث ان دماثة الأخلاق عنوان لها وهي تستحق ان أشيد بها لما شاهدته بعيني.
وبالعودة للاحتفال أجد ان مراسم وفقرات الحفل كانت غاية في الروعة والجمال ولاقت اعجاب واستحسان الجميع ما عيشهم اجواءً سعيدة ومرحة حقيقة لا أخفي اعجابي بما رأيت من حسن استقبال ورحابة صدر وكرم حاتمي وتواضع جم جعلنا نحس اننا اهل المكان واصحابه.
كل الشكر للإدارة العامة للتعليم الخاص بجميع قياداتها وموظفيها على الدعوة وعلى الحفاوة وعلى كل شيء قدموه في سبيل ان تخرج الاحتفالية بصورة حضارية وصورة جميلة جعلتنا نسبح في بحر السعادة والمرح.. وقواكم الله.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث