جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 18 أكتوير 2016

أخي أحمد الشيخلي

السيد سليم إبراهيم يعقوب الشيخلي بكالوريوس ادب إنكليزي شاعر وروائي وهو دمث الأخلاق وأب كريم. نسأل الله ان يطول بعمره وعمر أم أحمد ونتمنى ان شاء الله يفرحون بسلامة أحمد.
رسالة جاتني من الفنان إبراهيم سليم الشيخلي وهو حاصل على شهادة البكالوريوس تمثيل واخراج مسرحي من المعهد العالي للفنون المسرحية وهو مؤلف وحصل على جوائز التمثيل بالمهرجانات.
الحقيقة إبراهيم كتب كلمات ورسالة إلى أخيه أحمد الي يرقد على فراش المرض سائلين المولى عز وجل ان يمن عليه بالشفاء ويقومه بالسلامة بكامل صحته وعافيته.
لما سألته عسى ما شر قالي والله حصل له نزيف بالمخ واحنا طبعا هذا شي يؤلمنا حقيقة ان هالشي يصير للاخ أحمد وانا اعرفه عن قرب تعاملت معه شخص رائع خلوق دمث الأخلاق حقيقة هادئ جدا وصدره رحب ويعني جدا جدا رائع.
فقرأت كلمات طرشها أخوه إبراهيم الشيخلي هذا الكوميدي الجميل طلعت منه هالكلمات عفوية وحقيقة حبيت الناس كلها تقراها علشان تدعي بالشفاء لاخوه أحمد.
اقروا معاي هالرسالة من إبراهيم إلى أخيه أحمد وانا اصريت يكون عنوان مقالتي اخي أحمد الشيخلي:
«اخي أحمد يرقد في مستشفى الفروانية الدور الثاني جناح 28.
اخي أحمد
اكتب لك ولا انا لا اعلم هل ستصحو يوما وتقرأ
غصة في قلبي نومك الذي طال، اخي الوحيد سندي وظهري وصديق طفولتي لن انسى أبدا أي ذكرى منها ما حييت. لن انسى انك كويتي اكثر من الكويتيين وأنك بجيت عليها وعلى طلعتنا غصب منها ولن انسى اغنية رويشد «بيتي وبيقول بيتو» اللي كنت تسمعها بالأردن وانت ولن انسى ايام الأردن يا صديق العمر وحنيتك علي ولن انسى اهواشنا على الكلاسيكو يا احلى برشلوني.
أحمد خذ عمري وافتح عيونك، خذ عمري وانطق اسمي، خذ عمري لكن قوم واحضني بقوة قبل لا يرحل احد منا دون وداع.
اللهم لا اعتراض يا أحمد، انت دائما بايمانك وطيب أخلاقك تشجعنا بالمصائب ولكن اليوم من يشجعني؟ الله يقومك لنا بالسلامة يا حبيبي الحنون يا بو القلب الكبير».
تنتهي رسالة إبراهيم لأخيه ولكن نحن نقول في رسالتنا يا إبراهيم نسأل الله تعالى ان يمن بالشفاء على أخيك وادعو كل من يقرأ رسالتي ان يدعو له بالشفاء.
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
واذكركم ان أحمد الشيخلي يرقد في مستشفى الفروانية الدور الثاني جناح 28.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث