جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 17 أكتوير 2016

نرفع لكم العقال.. يا رجال الداخلية

الحقيقة نشكرهم من القلب رجال الكويت المخلصين وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد حفظه الله الي بنفسه كان يشرف على النقاط الأمنية في جميع حسينيات الكويت، وهذا الشكر أيضا لسعادة وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد وجميع قياديي ومنتسبي الوزارة من الضباط والأفراد بجميع قطاعات الداخلية اللي في أي مناسبة تحصل بديرتنا الغالية تلاقيهم اول الناس ينحجزون واكبر دليل تواجدهم في مساجد الدولة في شهر رمضان المبارك لتأمين الأمن والحفاظ على حياة المصلين في المساجد طبعا المصلين داخل المسجد قاعدين بالبراد ورجال الداخلية المخلصين عند باب المسجد بالحر والرطوبة ويحمون بعد الله المصلي الكويتي والمقيم.
واعتقد العشرة أيام الأولى من شهر محرم كانت خير دليل على هذا التواجد الأمني لحماية الحسينيات لممارسة الشعائر الدينية.
وللامانة دايما نشوفهم بكل وقت وعلى مدار الساعة في تأمين حركة المرور من ضباط برتب عالية وأفراد بهالحر وبعز الصيف واقفين وابتسامتهم الجميلة تستقبل الناس عشان الموظفين يروحون أعمالهم لا والموظف يتأخر، وفوق هذا لما تيي زحمة المدارس.
والحين يايتنا بعد ندوات المرشحين لمجلس الأمة المقبل.
فلزم علينا ان نشكر رجال الكويت رجال الداخلية على عملهم الكبير والدؤوب لراحة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، بيض الله وجههكم ونرفع لكم العقال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث