جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 28 سبتمبر 2016

رسالة محب إلى الدكتور بدر العيسى

راح تبدأ الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية وراح يبدأون المشوار الفني الجميل من خلال تخصصاتهم الراقية الرائعة، تمثيل واخراج ونقد وديكور وقسم التلفزيون.
يمكن معاليكم شاف وقرأ وقعد واجتمع مع اساتذة أفاضل من المعهد العالي للفنون المسرحية، واليوم جاء دورك لتحسم أموراً كثيرة في هذا المعهد عشان يبدأون موسماً دراسياً جديداً يبدأ المشوار من حل الخلافات والنزاعات إلى حل مشاكل أساتذة المعهد الأفاضل والطلبة اللي زادت في الآونة الاخيرة، والنظر في حقوق الطلبة كون معاليك رئيس مجلس ادارة المعهد العالي للفنون المسرحية والموسيقية اللي انتهكت خلال الفصل الدراسي السابق بحق الكثير منهم بغير حق ولجأ الطلبة إلى القضاء الكويتي العادل لإنصافهم.
ووضع آلية ومنهج للائحة اما ان تكون شرعية أو لا تكون شرعية «لائحة 2010» حتى تثبيت العميد أو التجديد له وفق ضوابط معاليكم تعلمون بها.
والتنبيه إلى ادارة المعهد وعميد المعهد الحالي أو الجديد ان كان هناك في عميد جديد وبعض الأساتذة الأفاضل بعدم خلط المشاكل التي بينهم أو بينهم وبين الادارة واقحام الطلبة فيها.
يعني لا يكون طالب محسوب على أستاذ أو دكتور والدكتور يكون له خلاف مع الادارة ووقتها يتبهدل الطالب مثل ما حصل مع طلبة سابقين منهم من فصل نهائي ولا نعلم ما هي أسباب الفصل وهذا الأمر متروك لمعاليكم لتحري الدقة وهو الطالب «م. م» وهو في السنة الثالثة تمثيل واخراج مما أضاع مستقبله. ومنهم خفس في درجاته مثل الطالب «ع. خ» علما بأنه في كثير من المواد امتياز وجيد جدا، اللهم إلا مادتين تمثيل ومناهج اخراج واعتقد انه اخذ فيهما ضعيف لأسباب لو يبحث معاليكم في درجات الطالب يجد ان هناك شخصانية والله اعلم. واعتقد ان معاليكم قرأ شكاوى الكثير من الطلبة على ادارة المعهد وكيفية التعامل معهم من ناحية الادارة أو العميد. ختام كلامي كل عام وانتم بموسم دراسي اكاديمي مسرحي جديد بخير الا ان كنت تبونه مليء بالمشاكل خلكم على طمام المرحوم وان كنتم تريدون الاصلاح وانهاء المشاكل فيجب التغيير،وهذا رأيي الشخصي ولكم الأمر.
محب للمعهد العالي للفنون المسرحية وخريج قديم.
واهنئ أيضا اخواني اسرة رابطة أساتذة المعهد العالي للفنون المسرحية الأفاضل واللي أتمنالهم التوفيق في هالموسم الدراسي 2016 /2017.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث