جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 28 أغسطس 2016

Mr. Olympia الإرهابي

أود الدخول بالموضوع مباشرة والتقدم بشكوى للمسؤولين الأمنيين عن وجود خلية إرهابية كويتية القيادة والأعضاء والتمويل، تلك الخلية المتوحشة مارست العنف الجسدي بأقسى أنواعه مع الأبرياء، وطبقت أبشع أنواع التعذيب النفسي مع ضحاياها، كبروا من لا شيء واستثمروا الدعم القليل الذي أتاهم لإثارة الفزع في أصقاع كثيرة من العالم، المشكلة المحزنة أن هؤلاء الإرهابيين يعلنون في كل مرة يقومون بها بعمل ضد الإنسانية أنهم ينتمون للكويت، بل أن كبيرهم كان يلتحف بعلم الكويت قبل وبعد تنفيذه أي مهمة إرهابية!!
لا أفقه كثيرا بالقانون، ولا أحسب له حسابا كبيرا عندما يتعلق الأمر بمصلحة بلدي، لذا سأنشر أسماء أعضاء تلك الخلية المرعبة التي وقعت بين يدي على مسؤوليتي الخاصة وأمري لله:
أحمد أشكناني، عبدالله بودستور، فواز الحلاوة، وليد المستكي، حمد الشطي، سيد أحمد الرفاعي، أحمد النجار، ناصر العطار، أحمد المحميد، علي معرفي، محمد الراشد، سليمان التركيت، رضا القبندي، فيصل البشر، محمد الحبابي، سعود الشطي، محمد الصيرفي، محمد البنا، فهد مال الله، عمر الخلف، محمود النجار، احمد النجدي، عبدالرزاق الياقوت، علي الأربش، محمد بوقمبر، حسين المطوع، محمد الأربش، مروان الكندري، احمد الصفار، بدر السبع، عيسى الوزان، عبدالهادي الخياط.
وقد يكون هناك أعضاء آخرون لاعلم لي بهم، المهم أن هذه الخلية الشريرة مدعومة ومدارة من قبل الإرهابي المدعو بدر بودي و الذي قام مع سبق الإصرار والترصد بتسهيل  جميع مهماتهم الارهابية ولعب دور المدير اللوجستي والمسؤول عن وضع «Target List» للضحايا المستهدفين، وهو يقوم بعمله دون أن يظهر كثيرا بالصورة مستعينا  بالمجرم المدعو أحمد عسكر «مو لاعب العربي» والسفاح المدعو عبدالله العتيبي وهما الخبيران بتفجير الصدور والأطراف والمسؤولان عن مراكز التدريب حيث يدربون جميع العناصر الإرهابية المحلية والدولية، تلك الخلية المميتة  قامت بزرع الرعب على منصات العالم، فخلال السنتين الأخيرتين فقط .. نجحوا بحصد أرواح سبعين ميدالية بريئة في مختلف الدول وفي مختلف المناسبات، ولم يرحموا عوائل الضحايا وهم يمزقون آبائهم وأبنائهم إربا أمام أعينهم.
هؤلاء يا سادة هم أبطالنا المنسيون، هؤلاء هم مدمنو الذهب، هؤلاء هم أبطال كمال الأجسام الكويتيون الذين لم يعلم بهم أحد قبل خمس سنوات، أما اليوم فهم «يمسخرون أقدع شنب» وهو في بلده وبين أهله!
نوعية البطولات العالمية التي حصل عليها هؤلاء «الزلم» مرموقة ومن الصعب التأهل لها ناهيك حصد المراكز الأولى بها، هؤلاء «المقرودون» لم يحصلوا على الدعم و الاهتمام والرعاية و الشهرة التي تتناسب مع «٪10» مما قدموه للكويت، فلم ترعهم هيئة الرياضة ولم يُمنحوا تفرغات للتجهيز والتدريب والمشاركات الدولية، وجميع ما حصدوه كان على حسابهم الشخصي وبالكثير من الحالات كانت مشاركاتهم بتبرع من «المجرم الكبير» بدر بودي، فكما أن ميداليتي الديحاني والرشيدي ثمينتان فإن الـ 70 ميدالية التي حققوها وحوش الكويت ليس لها ثمن.
تذكروا كلامي جيدا.. عندما يتم إدخال لعبة كمال الأجسام من ضمن الألعاب الأولمبية ويشارك بها هؤلاء الابطال ممثلين للكويت، عندها سنتصدق بالميداليات الفضية للفقراء، ونوزع الميداليات البرونزية على عمال النظافة، لأن إدمان أبطالنا على الذهب «راح يخلينا نشوف حالنا»!

المراد،،،
عزيزي وزير التربية الدكتور بدر العيسى، أعلم حرصك على دعم ابناء الكويت بشتى المجالات، ولكن هل تعلم ما هي Mr. Olympia بالضبط؟
مستر أولومبيا هي المسابقة الأرقى والأعلى والأرفع في رياضة كمال الأجسام، فهي كنهائي كأس العالم في كرة القدم، فمن أجل الوصول إليها يجب على المشارك الفوز بعدة بطولات عالمية ليحصل على ما يسمى ببطاقة احتراف، والتي بدورها تؤهل المشارك للدخول في بطولات أرقى يحصل الفائز بها«فقط» على شرف المنافسة في بطولة مستر أولومبيا.
أقول ذلك وأنا أدعوك لممارسة هوايتك المحببة بدعم أبناء الكويت حيث أن ابنكم «الوحش» أحمد أشكناني والذي يعمل مدرسا في وزارتكم قد «بيضها» وسطر اسمه كأول خليجي ينافس في بطولة مستر أولومبيا والتي يبدأ التجهيز لها نهاية هذا الشهر، لذا فنحن نناشد معاليكم تسهيل إجراءات تفرغه ليمثل الكويت دون أن يحمل هاجس خصم راتبه، خاصة وأنه قد استنفد كامل رصيد إجازاته على دوراته ومشاركاته السابقة.
علما بأنك قد تحتاج يوما ما لمعرفة «كم واحد معضّل» اذا ما تعرض لك أحد بسوء جسدي لا سمح الله، فثقافة أصحابك وردودهم المنطقية وحججهم العقلية لن ترد عنك تهور طالب راسب يريد أن «يبرد حرته فيك»، فصداقة قليل من «المعضلين» لا تضر يا معالي الوزير، خاصة إن كان «معضّل» مشاركا في مستر أولومبيا وعضلة «الباي»  لديه بحجم «مطّارة» شاي!
حتى النواب مالك أمل يستجوبونك!

أحمد نبيل الفضل

أحمد نبيل الفضل

صليات

Snap: AlFadhelAhmad
Twitter: @ AlFadhelAhmad

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث