جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 27 مارس 2016

النبات يزيد الإنتاج

أكدت الدراسات أن النباتات تخفف من التعب والإجهاد إذا وضعت في أماكن العمل، لذلك اشتريت نبتة الصبار ووضعتها بجانب جهاز الكمبيوتر، نظراً لقدرتها على امتصاص الأشعة الضوئية الضارة.

وتؤكد الدراسات بأن النباتات تخفف من آلام الرأس، والسعال وجفاف البشرة لأنها تقوم بإزالة المركبات العضوية المنتشرة في الجو والتي تؤثر على الصحة، فوجودها مهم بالمكتب فهي تزيد إنتاجية الموظفين بنسبة 12 ٪، وتزيد تركيزهم بالعمل وتجعلهم يشعرون بالسعادة والرضا وتنشر الطاقة الإيجابية بالمكان وذلك للونها الأخضر الذي يؤثر نفسياً عليهم ورائحتها العطرة وكل ذلك يساعد على انخراط الموظفين في العمل.

ونلاحظ على الرغم من أن فوائد النباتات كثيرة إلا أن كلفتها قليلة بحيث يستطيع الجميع الحصول عليها، ويستطيع كل منا اقتناء عدد كبير من النباتات وتوزيعها في الغرفة، والصالة، والمكتب، فما عليك يا عزيزي الموظف أو الموظفة إلا أن تذهب إلى أقرب محل نباتات وتشتري نبتة لترى النتائج، فيجب علينا أن نهتم بصحتنا حتى نستطيع أن نكمل المشوار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث