جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 13 مارس 2016

حان وقت الوقوف مع الكويت

لنسأل أنفسنا أولاً: ماذا قدمت لنا الكويت؟ سيكون الجواب بلا شك طويلاً جداً، فلا حدود لما قدمته لنا كويتنا الحبيبة، ولن نستطيع حصر المميزات التي يتمتع بها المواطن الكويتي، بدءاً من حفظ كرامته وحقوقه الإنسانية وحريته، مروراً بتوفير كل مقومات الحياة الكريمة، اضافة الى تهيئة كل السبل الكفيلة بأن يعيش حراً كريماً عزيزاً، وهي المميزات التي يفتقدها كثير من شعوب العالم.
وها هي الكويت تمر اليوم بظروف صعبة، وتواجه تحديات كبيرة، بسبب انخفاض أسعار النفط والركود الاقتصادي العالمي، وتدني عوائد الاستثمارات الخارجية، فماذا يجب علينا كمواطنين ان نقوم به لإنقاذ بلادنا؟
عليناً أولاً التعاون مع الدعوات الى ترشيد الدعم وخفض الإنفاق وترشيد الاستهلاك، والمساهمة في إنجاح كل خطوة تهدف الى دعم اقتصادنا الوطني بأي شكل من الأشكال، وان نعمل معاً لتنفيذ الخطط الرامية الى تقليص النفقات، وتوفير الأموال للميزانية العامة، وتفضيل مصلحة البلاد على المصالح الشخصية والفردية، فقد حان الوقت للوقوف مع الكويت، لنثبت لها أننا ابناؤها المحبون المخلصون الأوفياء، قولاً وفعلاً، وأننا لن ننسى ما قدمته لنا كويتنا الغالية، ولن نبخل عليها بالعطاء والتضحية.
انها فرصتنا لنكون صادقين مع أنفسنا أولاً، ومع الكويت، بلد الحرية والخير والإنسانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث