جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 23 ديسمبر 2015

استاد جابر غير

مشهد أبهر العالم وجسد اسمى معاني الوحدة الوطنية، أفحم جميع الحاقدين والحاسدين من خلال اللحمة والتكاتف والترابط والتنظيم، كل هذا تجسد بافتتاح استاد جابر الأحمد الدولي انه صرح حضاري بتاريخ الكويت أتى من بعد طول انتظار، استشعرنا من خلاله الألفة والتعاون والفرحة بهذا الصرح الراقي، ولفت انتباهي كم الألعاب النارية المتميزة بألوانها البراقة لنثبت للجميع بأننا نستطيع ان نزرع ونحصد.

كان يوماً مميزاً تلألأ بحضور سيدي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اطال الله في عمره، هو الوالد وهو القائد إنها بداية الانطلاقة الحقيقية والصحوة.

صحيح اننا نمتلك الخبرة والأيدي العالمة والوفرة المالية ولكننا نفتقد الحزم في اتخاذ القرار، لذلك يجب علينا القيام باعادة هيكلة في جميع المجالات حتى نواكب من سبقنا بالتطور من دول الجوار بهذه المناسبة السعيدة. أحب أن اتقدم بالشكر لجميع اللاعبين والفنانين المشاركين بالحفل وعلى رأسهم الفنانة أحلام رغم اصابتها بكسر بالقدم الا انها اصرت على حضور الافتتاح والتواجد حتى تنثر البهجة في قلوب الجماهير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث