الجمعة, 14 أغسطس 2015

دورة الخليج.. أعيت من يعاديها

في البداية وقبل كل شيء دورة الخليج لكرة القدم دورة يملكها بالاساس جماهير دول مجلس التعاون فقط لاغير بعد ان أصبحت جزء لا يتجزأ من تاريخهم ومن يعترض على ذلك اقول له اقرا التاريخ جيدا وسوف تعرف ان اقامة هذه الدورة كان يتم بضغط جماهيري منقطع النظير بمعنى انها اصبحت دورة مرغوبة وبقوة من جميع الاطياف في خليجنا الجميل وهذا يجب ان يعرفه كل مسؤول يفكر بالغائها او حتى عرقلتها لذلك القرار الذي اتخذه الشيخ طلال الفهد بالاعتذار عن  تنظيم البطولة قد جانبه الصواب ويجب الرجوع عنه فورا واعتقد الرساله وصلت؟
طبعا ما اكتبه في هذا المقال ليس ردة فعل على تصريح رئيس الاتحاد بل هو رأي معلن وقد أعلنته في اكثر من منبر اعلامي فضائي حين تم طرح هذه القضية قبل عدة شهور امام الكثير من اصحاب الاختصاص في الرياضة والاعلام بل وصل الامر الى قول ذلك لمن لا ناقة له ولا جمل في كل مكان ممن تبنى الرأي الآخر المتمثل في الاعتذار عن اقامة البطولة في الكويت بحجة عدم وجود منشآت رياضية صالحة للاستهلاك الادمي. كل هذا ذهب أدراج الرياح عندما رأيت ردود الافعال العنيفة والغبية في بعض الأحيان على تلك التصريحات وتذكرت كل هؤلاء وهم يطالبون وبالصوت العالي الحكومة بعدم تنظيم البطولة. أو عندما بدأ بسن سكاكينهم بدل اقلامهم على اعتذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن استضافة البطولة.
فما الذي حصل ياقوم حتى نرى جميعا كل تلك الآراء وقد تبدلت تماماً من النقيض الى النقيض، بل وصلت الى مرحلة الحضيض ونحن نرى في كل ليلة ومغزاها وفي كل مقالة وفحواها وفي كل تغريدة ومعناها وفي كل تصريحات وما تلاها بكمية مهولة من الازعاج المصطنع خلال ايام وشهور بما لذ وطاب من تهكمات وترهات وبذاءات قاموس كلامهم المملوء بالآراء المفصلة على حسب الزمان والمكان، وبحملة مسعورة اراها في بعض الاحيان مأجورة لا بداية لها والواضح أنها بلا نهاية ايضا ويتم كل ذلك بذاكرة تذكرنا بذاكرة هواتفهم النقالة عندما تحتاج الى شحن.
فما الذي حصل لكم حتى تبدلوا اراءكم بهذه الصورة القبيحة جدا، ما الذي حصل لكم إنت وياه حتى تفاجروا بالخصومة هكذا بكل صلافة بل بكل وقاحة. ما الذي حصل لكم لكي أرى ويرى غيري كل هذه الغطرسة التي وصلت لحد الهلوسة في كل تصريحاتكم. لقد وصل الامر بأحدهم وهو بكامل قواه العقلية والعملية ان ينطق كفرا ولم لا فنحن في زمن يعتبر في نظر الغالبية ليس بالاروع  ولا الانقح ولا الانجع بل هو الاوقح مع الاسف، الله يخرب بيت الفجور بالخصومة وبيت من ينادي بها ومن يدعو لها، والله يحفظ الكويت وشبابها من المتاجرين بها وبهم .

شخابيط
الى الوافد الجديد في ادارة فريق الكرة في النادي العربي ترى عضويتك السابقة في مجلس الادارة تختلف كثيرا عن وجودك في الجهاز الاداري الحالي من حيث المجهود والدعم والفعالية والمصداقية خصوصا مع الجماهير.. وصلت بوعبدلله؟
• • •
انتدابات النادي العربي جميلة حتى الآن على الورق أيضا الإشادة الكبيرة من قبل بعض المتابعين واهل الثقة من محبي وجماهير الاخضر وهم كثر تدل على ذلك، ونحن بانتظار الكثير من هذا الفريق الكبير.
• • •
المتحف الرياضي الخاص عمل جبار تم بجهود ذاتية من قبل مجموعة من الشباب يستعد لاستقبالكم بمعية الرياضي الجميل راشد الحيان وهو يحتاج للدعم اللوجستي وصلت يا هيئة؟ وصلت يا دولة؟

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث