الإثنين, 03 أغسطس 2015

ما رؤيتك للتطوير ؟

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها الى وظيفة مدير عام منطقة تعليمية. وسيتم اتباع الآليات الخاصة بهذا الشأن من تقديم الطلبات الى ادارة الموارد البشرية، ثم اغلاق باب الترشيح وما يلي ذلك من فحص لأوراق المتقدمين لاستبعاد من لا تنطبق عليهم الشروط تمهيداً لتشكيل اللجنة المكلفة بالمقابلة ثم المباشرة في اجراء المقابلات الشخصية انتهاءً باعلان النتائج.
واستنادا الى قرار وزاري حكيم صدر بعهد الوزيرة السيدة موضي عبدالعزيز الحمود فانه يتعين على المرشح للوظيفة القيادية تقديم عرض في أثناء المقابلة الشخصية، يتناول فيه رؤيته نحو تطوير الوظيفة المتقدم اليها والمشروعات التي يأمل تحقيقها حينما يتبوأ ذلك المنصب.
يتقدم المرشحون عادة بمجموعة من الأفكار والمقترحات والرؤى لنيل استحسان أعضاء اللجنة لعلهم يجتازون المقابلة وينالون شرف العمل في الوظيفة المتقدمين اليها، وأما المقترحات والرؤى فانها تنتهي بانتهاء المقابلة الشخصية.
ولما كان العديد من تلك الأفكار والرؤى تصب فعلا في مصلحة العمل وتطويره سواء من جانبه الاداري أو جانبه الفني أو التقني أو تتناول مقترحات لتحسين بيئة العمل وآلياته فياحبذا لو قام مكتب الوزير أو مكتب وكيل الوزارة، كما يرونه مناسبا، بتخصيص جهاز فني اداري تكون مهمته التعاون مع صاحب المشروع لتنفيذه على أرض الواقع وجني ثماره ليعود بالنفع والايجاب على أرض الواقع ويحفظ الحق الأدبي لصاحبه بدلاً من أن يكون حبرا على ورق.
تمنياتنا الصادقة لكل مخلص ومعطاء في العمل بالتوفيق والسداد، واجتياز المقابلة الشخصية بنجاح باهر لمن يستحق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث