جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 29 يناير 2015

وزارة التربية وأعلام الكويت

تمتلك وزارة التربية الكثير من المدارس والإدارات الخارجية التابعة لها وجميع تلك المباني تتزين عند مداخلها الرئيسية من الأعلى بعلم الكويت والجميع يعي أهمية ووجوب وجود علم الكويت على جميع المباني والمؤسسات الحكومية حسب ما نص عليه الدستور والقانون الكويتي.
السؤال: هل لدى وزارة التربية ادارة أم مراقبة مهمتها صيانة أعلام الدولة المرفوعة على مبانيها سواء كانت مدارس أو ادارات خارجية والعمل على استبدال التالف بعلم جديد ام ليس لديها ادارة مهمتها اجراء الصيانة اللازمة لأعلام الدولة للمباني التابعة لها؟ حيث ان وزارة التربية لديها عدد لا يستهان به من المباني سواء مدارس أو ادارات بجميع محافظات ومناطق الكويت فيتوجب انشاء او تكليف ادارة للقيام بتلك المهمة الهامة، وحيث انه يوجد مراقبة والآن اصبحت إدارة وقامت بصرف آلاف الدنانير من اجل الصيانة ولم يلتفت احد لعلم الكويت الت?لف المرفوع على بوابتها مع العلم تم الانتهاء من اعمال الصيانة منذ وقت طويل.
وهل توجد ادارة أم مراقبة تقوم بالتفتيش على المدارس والادارة التابعة لوزارة التربية بعد الانتهاء من العمل بالفترة المسائية حيث نمى الى علمي ان هناك حارساً لإحدى الادارات التابعة لوزارة التربية يقوم باستغلال غياب المسؤولين ويقوم بتأجير الادارة سكناً لعمالة احدى شركات الاغذية حيث يحضرون ليلاً للمبيت ويغادرون في صباح الباكر ذاهبين الى اعمالهم، فهل من حق الحارس ان يقوم باستغلال ادارة حكومية مستغلاً غياب المسؤولين بعد انتهاء العمل وتأجيرها والانتفاع من مبانيها كما يشاء دون رقيب او حسيب، والأمر متروك لوزارة الترب?ة لاجراء اللازم.
وليحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث