الجمعة, 09 يناير 2015

الحلزونة والسنونو

الحلزونة يا أم الحلزونة، الحلزون قال للحلزونة ابي اكون مدير لكن في مشكلة بسيطة ان ماعندي خبرة ولا أفهم شيء، وفي أشخاص كثيرين لديهم خبرة اكثر مني بمجال الادارة وما ادرى شنو اسوي؟

​الحلزونة قالت للحلزون ولا يهمك أبشر هذه أمور بسيطة المهم تعرف في السنونو، الحلزون قال لها أكيد السنونو هذا تخصصي وما أفهم الا فيه .

​ الحلزونة بشخطة قلم خلت الحلزون مدير عام، وفرح الحلزون بالمنصب ولكن للأسف ما يعرف غير بالسنونو والموظفين والمدراء الأكثر خبرة وتخصص استاؤوا وقدموا شكاوى عديدة للمسؤولين ولكن دون جدوى وطبعا لأنه من اصدقاء الحلزونة.

​الحلزون أصبح متسلط ويسافر نقاهة كل شهر وما همه احد ويسوي اللي يبيه، لأن عنده كلمة السر « الحلزونة قالت » وعنده خبرة متميزة في السنونو.

​ والسؤال اللي محيرني ومحير الكثيرين من الأكفاء في عملهم الى متى الحلزونة والحلزون هم المسيطرين دون وجه حق؟ والى متى تكون الوظائف القيادية من أهم شروطها هي رضا الحلزونة وخبرة في السنونو دون النظر للمؤهل والخبرات وتاريخ المتقدم، ارجو ان نأخذ موقف جاد من تسلط الحلزونات ولكن شلون؟

مع اعتذاري للفنان الكبير عادل إمام وطائر السنونو.

مع تمنياتي بزوال الحلزونات نهائياً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث