الجمعة, 02 يناير 2015

أخي الرئيس اصحى وين رايح؟

نأسف كثيراً لأسلوب الحوار الذي اتخذه رئيس المجلس الطلابي باستخدام بعض المفردات التي
لا تليق بالعمل النقابي واتهامات غير مبررة لأجل مصالح شخصية تخدم قائمته، عبر سياسة الضغط والتهديد والوعيد لإدارة فرع الجامعة والزج باسم مدير الجامعة الدكتورة موضي الحمود في تحقيق مصالح شخصية لقائمته وتمرير لجانه التي تنتابها الشكوك والمحاكة خلف الجدران بتفرد دون ديمقراطية والأخذ بالأغلبية من قبل أعضاء المجلس الطلابي الموقر.
أخي رئيس المجلس يعلم الله أننا نكن لشخصك الكريم كل التقدير لكن هل يعقل أن يتم دعوة أعضاء المجلس الطلابي في برنامج التواصل الاجتماعي «الواتساب» في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا لكي تبلغهم أن لديهم اجتماعاً في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم ذاته والطريف بالأمر ان قائمتك في المجلس ليست بالأغلبية وليتفاجأ اعضاء المجلس بأنك تعلن تشكيل لجان جميعها تنتمي لقائمة واحدة وبالتحالف مع قائمة أخرى من اعضاء ورئاسة وتلغي دور كافة الاعضاء المنتمين للمجلس وهم الأغلبية والقوائم التي ينتمون اليها اضافة الى زملاؤنا المستقلين ?ل هي هذه الديمقراطية التي تنتهجها؟
أخي رئيس المجلس هل يعقل أن تتهم ادارة فرع الجامعة بالفشل؟ وهي من بادرت باجتماع مع كل أعضاء المجلس في كل يوم اربعاء من كل اسبوع ولدى تقديمنا كوننا الأغلبية شكوى رسمية على لجانك الطلابية المشكلة بـ«الدس والخفاء» وبدعوة من أمين سر ينتمي الى قائمتك، وبعد تقديمنا الشكوى وكعادة مدير فرع الجامعة وباجتماعه المستمر في كل يوم اربعاء قدمت لجانك لاعتمادها من مدير الفرع، قال لك مدير الفرع أنا على استعداد تام لاعتماد أي امور للمجلس الطلابي لكن بموافقة الاغلبية وبشفافية، أي ان المدير تعامل معك وفق قناعات ديمقراطية لكنك ?فضت هذا الامر واتجهت الى مسلك الصحافة والتشهير بأكاذيب وعبارات لا تليق بعملنا الطلابي.
أخي رئيس المجلس أنا هنا لست بصدد الدفاع عن ادارة فرع الجامعة أو حتى منتسبي الجامعة من موظفيها في الهيئة الأكاديمية والادارية لكن انا أولا مواطن كويتي حر كفل لي الدستور حق التعبير، ثانيا انا طالب في الجامعة العربية المفتوحة وبكل فخر، ثالثا كوني عضواً في المجلس الطلابي وانتمي لقائمة وفي رقبتي صوت من قام بالتصويت لي لا أقبل بأي سياسة تتجه الى تحقيق المصالح الشخصية وفقاً لأهواء انتخابية وفتح أبواب صراع وخلق اجواء ينتابها العتمة وتدور حولها علامات الاستفهام والشكوك والدفع بعجلة الصراع دون تحقيق مكاسب ادارية طلا?ية فهل نحن «منتخبون» فقط لكي ندور في حلقة صراع طلابي اداري ام نحن «منتخبون» لتحقيق مكاسب طلابية تكفل المساواة والعدالة من اجل المصلحة العامة للطلبة؟
أخي رئيس المجلس «اصحى».. وين رايح؟ نحن لا نشكك بنزاهتك ونحترم شخصك الكريم لكن تعاملنا معك يسير وفق اطار العمل النقابي فاما أن تتعامل بمصداقية وشفافية وفق قناعات تحقق المصلحة العامة دون نشر اكاذيب صحافية يختفي خلف جدارها الكثير من الشبهات لتحقيق مآرب وغايات تهدف اليها، وهذا امر مرفوض سنتعامل معك وفق وسائل الاعلام التي تسلكها طالما أنك لا تقبل بالعمل النقابي نقول لك أرحل، أم أنك تقدم يدك الينا جميعا لتحقيق المكاسب الطلابية والمصلحة العامة نقول لك أهلا وسهلا رئيسا لنا جميعا، داعمين ومساندين لكافة مواقفك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث