جريدة الشاهد اليومية

السبت, 20 ديسمبر 2014

استجوابات فالصو

المؤسف في التعاطي مع حق الاستجواب لدى بعض النواب انهم يعتبرونه وسيلة عابرة لفرد عضلات حنجرية بإثارة عاطفية لكسب أكبر عدد من الناخبين، وليس الإصلاح أو التقويم.
ما حصل في الاستجواب الأخير الذي قدم لوزير التجارة د.عبدالمحسن المدعج لا يرقى إلى ادنى توصية او حتى استفسار من قبل النائب المستجوب للوزير المستجوب وابتسامتين وكان الله غفوراً رحيماً.
لم اجد أو اسمع او اقرأ اتفه من هذا الاستجواب الذي تطرق في محاوره الى «المغازل والترقيم» في شارع الحب، فهذا الاسفاف، وهذه الحماقة التي بلغت ذروتها حتى تمكنت من التوغل والولوج إلى أعلى وأرقى جهة مؤسسية في الدولة «مجلس الأمة».
كما ان البورصة مشكلة جزئية مرتبطة بما يدور من حولنا من اضطرابات اقليمية وعالمية وعدم استقرار في انظمة الحكم في الكثير من الدول، وليست من اختصاص الوزير ولا حتى الحكومة.
السيد المستشار محمد شرار يقوم بجهود عظيمة في دعم كل ما هو ايجابي ويعود على الوطن والمواطن خيراً، نشكره على هذا الحضور الداعم للكويت والكويتيين وآخرها تحمله مسؤولية الموروث الشعبي وتصديه بكل جهد ونشاط لهذا المهرجان الدولي حتى يظهر على أكمل وجه بما يليق بالكويت شعباً وأميراً.
جهدك واضح بالموروث
وبغير الموروث نشوفه
يا بوفهد وين تروح
بس نجاحاتك معروفة

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث