جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 25 سبتمبر 2014

طلعت لك أرض 1-2

سالت زوجة صاحبي لانهم متزاعلين عن سبب الزعل وأنا أدري السبب البنيان، بيت العمر وغصب وصل دورهم.

قالت: مع احترامي لك واذا تبي الصراحة الرياييل ما عندهم عقل يحبون يسيطرون وتكون الكلمه كلمتهم على اساس ان هم ملائكة ما يغلطون .. يا ما حريم انصحوا رياييلهم ووصلوهم للمجد مو في مثل يقول - وراء كل عظيم امراة.

قلت: كلامك صح بس هذا مايمنع ان الغلط وارد والعناد بين الازواج.

قالت: يحسبني غبيه يتبع  المثل شاورها وخالفها.. شخباري.

قلت: ليش هو شاورك بالبنيان وخالفك.

قالت: بعد ماطالعتني بحقد دفين .. وقالت يعني ماتدري عن صاحبك واسراره  عندك يعني ماتعرف شلون نتف نفسه بالديون والسبه البيت

قلت: بعد بنيان والمثل يقول إذا بتدعي على احد ادعي عليه بالبنيان يلعن سلسفيله؟

قالت: بس صاحبك يلومني مع ان مايسمع شورتي مو بس هو  اغلب الازواج الحين المديونيين يقولون ان حريمنا هم السبب لانهم يتنافسون ببيوتهم .. بعد الشقق يبون يبنون قصور عيال فقر.

قلت:  لان ازواجهم يحبونهم ينفذون اوامرهم وطلباتهم مايفكرون بلعواقب.

قالت: بعصبيه فكني زين ليش انت مثلهم ماسكين علينا، المرأة بنص وهم الكاملين والكامل الله فاذا هم عقولهم كامله ليش يطيعون حريمهم ليش ما يحاولون يقنعون الحرمه ويقعدون يدرسون المواضيع قبل التنفيذ وكل دراسة لازم تكون لها نتيجة.

قلت: وهل كل الحريم يرضون باللي تقولينه؟

قالت: لا طبعا اصابعك ما هي سوا فاذا الرجل مخدي وغبي ، الحرمه السنعه لازم تفهمه والعكس عشان الحياة الزوجيه مشاركه والتشاور حلو.

قلت: خليني اسألج سؤال.

قالت: وانت كل هالمده اشقاعد تسوي؟

قلت: عفوا لا هالسؤال عنج انتي.

قالت: تفضل.

قلت: عندج بيت؟

قالت: طبعا.

قلت: فيه غرفة للضيوف؟

قالت، الا أقول لكم المقاله طالت باجر اكملها باي باي؟

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث