جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 22 سبتمبر 2014

دريول تاكسي 2-2

قال: يا أني اكره هالناس اللي مثلك حاسدين الفقير يبا حنا كنا لحالنا نترزق وشاركونا برزقتنا شركات وفنادق قطعوا ارزاقنا ننطر طول اليوم جود نحصل زبون او اثنين ورانا عيال.

قلت: عيل ليش موعاجبينك الناس اللي تبلع وتأكل ولا تبي احد غيرها ياكل؟

وقال: الانسان، موعنده حلج وبلعوم، ويقدر ياكل ويبلع، شللي يمنع

قلت ليش تتشكى.

قال: حاريني شوف من ميزانية التنمية جم بينبلع مو حنا خرده، هم الاف اذا مو ملايين بس تدري اكل يااخي انا أشجع هالناس لأني اعتبرهم ابطال، اللي يسوي شغل جايد، يكون أكله جايد ولازم ما نخاف من هالنوع اللي ياكل، لازم نخاف من اللي يقول انا ما آكل وما يشتغل هذا غلط، الكل لازم يعرف حدوده، والا الدنيا تصير خربوطة.

قلت حجي في مسؤول خليجي زار صديقه الاجنبي وتعجب يوم شاف ان حالته الكسيفة تسنعت،البيت بو دور صار فيلا سنعة وحمام سباحة وسيارات كشخة، فساله شلون صرت غنن ورثت ورث من عمك اللي بالبرازيل ضحك الاجنبي واخذة الاجنبي من يده للشباك وقال له شفت المجمع السكني هذاك انا بنيته وربحت منه 4 ملايين.

قال الخليجي وجم ميزانية المشروع.

الاجنبي 55 مليون بس.

المهم دارت الايام وزار الاجنبي بدعوة رسمية المسؤول الخليجي وانصدم لما شاف الاجنبي صاحبه الخليجي يسكن فيلا الفوخمسمية متر كلها رخام وقراج الف متر سيارات كل وحدة تقول الزود عندي فساله شللي غير احوالك من بيت حكومة لهالفيلا فضحك الخليجي وقال: تعال معاي للشباك وقال له شفت هالارض بسوي فيها مركز رئيسي لمحطة قطار والسكك هالمشروع الله يسلمك ميزانيته مليار.

فقاطعه الاجنبي وقال متي بتنفذه ووجم بيكون ربحك.

قال الخليجي وهو يضحك وكرشه يتخضخض قال ربحي مليار والمشروع نفذته اذا بتشوفه موجود بدرج مكتبي؟

قال: يعني شنو وهو يوقف عند بيتي.

قلت هذول اللي ياكلون قول لي جم حسابك؟

قال: اربع دنانير.

عطيته 5 دنانير وقلت له اكل الدينار من كثر ماقال اكل وياكلون على بالي مدرس عربي قديم انا اكل،امي وابي ياكلون، وعاشت التنمية؟

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث