جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 03 سبتمبر 2014

الأمير قائداً إنسانياً

انجاز تاريخي عالمي تحققه الكويت بقيادة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد، وهو اختيار الأمم المتحدة لسمو الأمير قائداً إنسانياً، وذلك تتويجاً لمسيرة الكويت في ميدان العمل الإنساني، والمساهمة في دعم أعمال الخير والبر في مختلف البلدان.

هذا الإنجاز التاريخي يعد مفخرة لكل مواطن كويتي، ويحق لنا ان نتباهى أمام شعوب العالم بهذا النصر الكبير، فالكويت أول دولة في المنطقة تحظى بهذا التكريم ممثلاً في قائدها.

ها هي الكويت تقطف ثمار سياستها الناجحة، بفضل التوجيهات السديدة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الذي وضع بلادنا في مقدمة البلدان الداعمة للحريات والديمقراطية والاعمال الانسانية.

انه نصر كبير يجب ان نتخذه منهاجاً في حياتنا، وان نقتدي بصاحب السمو الأمير، الذي يواصل الليل بالنهار لخدمة الكويت وشعبها، وفي النهاية يأتي الحصاد الطيب وجني الثمار المباركة، فهنيئاً للكويت وشعبها بهذا الانجاز الكبير، وعلينا ان نكون يداً واحدة خلف قائد مسيرة الحرية والكرامة والديمقراطية سمو أميرنا المفدى، الذي يثبت للعالم كل يوم أنه القائد التاريخي الفذ، الذي يواجه التحديات والمخاطر، ويتجاوز كل الصعوبات لتحقيق انجازات مشهودة تضع بلده في  مقدمة البلدان الناجحة في العالم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث