جريدة الشاهد اليومية

الخالد: إيطاليا تحظى بمكانة خاصة لدى الكويت

فلورنسا احتفلت بترميم درعين إسلاميين نادرين بتمويل كويتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
احتفلت مدينة فلورنسا الايطالية برفع الستار عن قطعتين أثريتين من مقتنياتها الثقافية بعد ترميمهما برعاية السفارة الكويتية لدى ايطاليا في اطار العلاقات الثقافية الثنائية بين البلدين.
وقالت سفارتنا لدى ايطاليا ان السفير الشيخ علي الخالد حضر الاحتفالية التي أقامها متحف...
إقرأ المزيد...

قرد اقتحم منزل مواطن وطارد أطفاله

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كتب محسن الهيلم:

استنجد مواطن برجال الأمن بعد دخول قرد منزله, حيث أثار الهلع والخوف في نفوس أطفاله وقام بمطاردتهم وبعد أن عجز المواطن عن السيطرة عليه استعان برجال الأمن, حيث حضرت دورية من النجدة إلى منزل المواطن وتمكن قائدها ومرافقوه من السيطرة على القرد, وتبين أنه يعود إلى...
إقرأ المزيد...

اعتقال رجل بعد تحليقه بمظلة شراعية قرب منتجع ترامب للغولف

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت الشرطة الاسكتلندية عن اعتقال رجل يبلع من العمر 55 عاماً عند منتجع ملاعب الغولف الذي يملكه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في اسكتلندا يوم الجمعة، وذلك بعدما حلق بمظلة شراعية على مسافة قريبة من مكان وجود الرئيس.
وقالت الشرطة في بيان «شرطة اسكتلندا تؤكد إلقاء القبض على...
إقرأ المزيد...

خادمة أفريقية عضت معزبتها وهربت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

تقدمت مواطنة بشكوى ضد خادمتها الأفريقية إلى مخفر شرطة العميرية حيث أفادت بتعرضها للأذى وقد احضرت معها تقريراً طبياً يبين الإصابات التي لحقت بها، وقالت الشاكية إن الخادمة قامت بدفعها وعضها قبل ان تلوذ بالفرار.

ألمانيا توافق على استقبال 50 لاجئاً من بين 450

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعلنت الحكومة الألمانية أمس موافقتها على استقبال 50 لاجئا من بين 450 وصلوا امس الاول على متن قارب خشبي من ليبيا الى السواحل الايطالية.
وقالت حكومة برلين في بيان «ان الحكومتين الألمانية والايطالية اتفقتا في اطار التعاون والمشاورات القائمة بينهما حول ازمة اللجوء على...
إقرأ المزيد...

إسبانيا تنقذ 330 مهاجراً «غير شرعي» قبالة سواحلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعلنت وسائل اعلام إسبانية أمس ان قوات خفر السواحل انقذت 330 مهاجرا «غير شرعي» بينهم 100 طفل حاولوا الوصول إلى إسبانيا عبر سواحلها الجنوبية.
وذكر التلفزيون الاسباني الرسمي ان قوات الخفر تعاونت مع قوات الحرس المدني لإنقاذ عدة قوارب قبالة سواحل جزيرة «البوران»...
إقرأ المزيد...

مقطع صوتي يطيح وزير العدل البيروفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أقال الرئيس البيروفي مارتن بيزكارا وزير العدل في بلاده سلفادور هيريسي بعد نشر مقطع صوتي تم تسجيله سراً بين هيريسي وأحد القضاة يتعلق باستغلال للنفوذ.
وذكرت مصادر إعلامية أن بيزكارا أعلن قراره بمطالبة وزير العدل هيريسي بالاستقالة بعد ساعات من إذاعة مقطع صوتي على وسائل...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 4