جريدة الشاهد اليومية

مورينيو: لاعبو يونايتد لا يعرفون أبسط قواعد كرة القدم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شكك جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في عقلية لاعبيه بعدما اكتفى فريقه بالتعادل 1-1 مع وولفرهامبتون، في الدوري الإنكليزي.
وقال مورينيو الذي كال المديح لوولفرهامبتون الذي يدربه مواطنه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو «الأداء لم يكن جيدا وولفرهامبتون دخل المباراة...
إقرأ المزيد...

ماركا: رونالدو يشعر بالاضطهاد من قبل الاتحاد الأوروبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ادّعت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن كريستيانو رونالدو وحاشيته يشعران «بالاضطهاد» من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ انضمامه إلى يوفنتوس. وقد تدهورت العلاقة مع «اليويفا» بسرعة منذ ترك ريال مدريد.
كان رونالدو قد غاب عن حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا،...
إقرأ المزيد...

إنتر ميلان ينجو من مقصلة سامبدوريا في الدوري الإيطالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
خطف إنتر ميلان فوزاً بشق الأنفس على مضيفه سامبدوريا بتسجيل هدفٍ قاتل في لقاءٍ جمعهما على ملعب لويغي فيراريس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.
وكانت النتيجة تشير إلى التعادل دون أي هدف بين سامبدوريا وإنتر ميلان ، قبل أن يسجل الأخير هدفاً في الوقت بدل الضائع من...
إقرأ المزيد...

سيدويل كشف كواليس رحيل مورينيو عن البلوز

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشف اللاعب السابق في صفوف تشيلسي الإنكليزي، ستيف سيدويل، عن الحالة التي انتابت نجوم الفريق، عقب إعلان رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن البلوز، في الفترة الأولى عام 2007.
وأقيل مورينيو في فترته الأولى مع تشيلسي، بعد أن أشارت التقارير إلى وجود خلاف مع مالك النادي،...
إقرأ المزيد...

بيدرو يضع هازارد ضمن أفضل أربعة لاعبين بالعالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يرى لاعب تشيلسي، بيدرو رودريغز، أن زميله في الفريق إيدين هازارد، يجب وضعه في نفس الخانة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وشارك اللاعب الإسباني إلى جانب البرغوث في برشلونة، قبل أن ينتقل إلى صفوف البلوز، في 2015، حيث يلعب حاليًا بجانب زميله البلجيكي هازارد.
وقال بيدرو في...
إقرأ المزيد...

الآرسنال يواجه إيفرتون ... وتشيلسي ضيف ثقيل على ويستهام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ينتظر الفريق اللندني الآرسنال مواجهة من العيار الثقيل اليوم امام ايفرتون ضمن فعاليات الجولة السادسة لبطولة الدوري الانكليزي الممتاز حيث يهدف الارسنال إلى الاستفادة من الفوز الكبير على المستوى الاوروبي مؤخرا اضافة إلى بعض الانتصارات الاخيرة في بطولة الدوري وهو ما يعزز...
إقرأ المزيد...
لوك شو ويونغ وهيريرا وماتا تنتهي عقودهم يونيو 2019

مورينيو يمنح الضوء الأخضر لليونايتد لتجديد عقود 4 لاعبين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت تقارير إعلامية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعطى موافقته الرسمية لإدارة النادي بمباشرة تجديد عقود أربعة من لاعبي الفريق بعدما وقف على حاجته لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة.
وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية في هذا...
إقرأ المزيد...

الصفحة 2 من 19