جريدة الشاهد اليومية

مارسيليا يسقط أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
لقن مونبلييه ضيفه أولمبيك مارسيليا درسا قاسيا، بعد أن فاز عليه بثلاثية دون رد، أول أمس الأحد، في ختام الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.
وعلى ملعبهم «لا موسون»، لم يظهر أصحاب الأرض أي رحمة بالفريق العريق، المقبل من الجنوب، وهزوا شباكه بثلاثة أهداف، بدأت من الدقيقة 52،...
إقرأ المزيد...

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد مودريتش

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يبحث ريال مدريد عن حل للإبقاء على نجمه لوكا مودريتش في صفوف الفريق بالموسم المقبل، بعدما كان قريبا من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية.
وأشارت إذاعة «أوندا سيرو» إلى وجود تطورات جديدة في موقف النجم الكرواتي مع النادي الملكي، بعد توصله لاتفاق مع الإدارة لتجديد عقده...
إقرأ المزيد...

برشلونة يتخلص من فاليكانو في الوقت القاتل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نجا نادي برشلونة بأعجوبة من فخ مضيفه رايو فاليكانو، وتغلب عليه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة تغيرت نتيجتها أكثر من مرة على مدار شوطيها، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 11 من عمر الليغا.
تقدم برشلونة بهدف مبكر سجله لويس سواريز في الدقيقة العاشرة، وتعادل لفاليكانو خوسيه بوزو في...
إقرأ المزيد...

فالفيردي يفسر سبب الاحتفال بهدف ديمبلي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إن أشباح مباراة ليغانيس ظهرت للفريق ، على الرغم من الفوز المتأخر على رايو فاليكانو بنتيجة «3-2».
وأردف فالفيردي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «علينا أن نكون سعداء بالنتيجة، مع الأخذ بالاعتبار ما حدث خلال المباراة. لقد...
إقرأ المزيد...

سواريز : دفعنا ثمن الاسترخاء بعد الهدف الأول

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شدد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على أهمية الفوز أمام رايو فايكانو «3-2»، السبت، في الجولة الـ11 من الليغا، موجهًا اللوم لفريقه.
وفي تصريحات صحافية عقب المباراة، نقلها حساب برنامج «تشيرنجيتو» على «تويتر»، قال سواريز: «لقد استرخينا بعدما سجلنا الهدف...
إقرأ المزيد...

غوارديولا ينفي نية «السكاي بلوز» تقديم عرض لضم ميسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نفى الإسباني جوسيب غوارديولا نية فريقه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقديم عرض لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريقه السابق برشلونة الإسباني.
وجمعت علاقة طويلة بين غوارديولا وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، اذ أشرف عليه خلال توليه تدريب برشلونة بين...
إقرأ المزيد...
على رأسهم الكولومبي رودريغيز

الريال يستعيد ثلاثة لاعبين في «ميركاتو الشتاء»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت تقارير صحافية أن ريال مدريد يستهدف إعادة ثلاثة لاعبين إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لدعم الفريق بعد الأداء الهزيل الذي يقدمه هذا الموسم.
ويأتي الكولومبي خاميس رودريغيز نجم بايرن ميونيخ الألماني المعار إليه من الميرينغي منذ صيف 2017 حتى نهاية الموسم...
إقرأ المزيد...

الصفحة 5 من 9