جريدة الشاهد اليومية

رونالدو يمهد لزميله ديبالا طريق التألق

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بدأ الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، في العودة إلى مستوياته المعهودة مع الفريق، رغم بدايته الضعيفة هذا الموسم.
وذكرت صحيفة «توتو سبورت»، أن كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز، هو صاحب الفضل في تألق ديبالا، خاصة وأن الدون البرتغالي يتمتع باحترافية...
إقرأ المزيد...
الريال ضيفاً على بلزن التشيكي... والبايرن يتربص بآيك اليوناني

يوفنتوس لتعزيز الصدارة واليونايتد لرد اعتباره

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عشرة  انتصارات وتعادل وحيد في الدوري الإيطالي، إضافة إلى الفوز 3 مرات متتالية في دوري أبطال أوروبا، هذه هي حصيلة يوفنتوس بالمسابقات كافة هذا الموسم.
ويبدو العملاق الإيطالي مصمّما على الاحتفاظ بسجّله الخالي من الهزائم، غير أنّه سيصطدم بحاجز مرتفع اليوم، والمتمثل في...
إقرأ المزيد...

هنري يدق ناقوس الخطر في موناكو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد تييري هنري، المدير الفني لموناكو، أن موقف فريقه تأزم كثيرا في مسابقة الدوري الفرنسي، بعد الخسارة أمام ستاد ريمس 0-1، مساء السبت الماضي في الجولة 12 من المسابقة.
وقال هنري في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «هذه الخسارة مقلقة أكثر من الهزيمة السابقة،...
إقرأ المزيد...

مارسيليا يسقط أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
لقن مونبلييه ضيفه أولمبيك مارسيليا درسا قاسيا، بعد أن فاز عليه بثلاثية دون رد، أول أمس الأحد، في ختام الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.
وعلى ملعبهم «لا موسون»، لم يظهر أصحاب الأرض أي رحمة بالفريق العريق، المقبل من الجنوب، وهزوا شباكه بثلاثة أهداف، بدأت من الدقيقة 52،...
إقرأ المزيد...

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد مودريتش

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يبحث ريال مدريد عن حل للإبقاء على نجمه لوكا مودريتش في صفوف الفريق بالموسم المقبل، بعدما كان قريبا من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية.
وأشارت إذاعة «أوندا سيرو» إلى وجود تطورات جديدة في موقف النجم الكرواتي مع النادي الملكي، بعد توصله لاتفاق مع الإدارة لتجديد عقده...
إقرأ المزيد...

برشلونة يتخلص من فاليكانو في الوقت القاتل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نجا نادي برشلونة بأعجوبة من فخ مضيفه رايو فاليكانو، وتغلب عليه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة تغيرت نتيجتها أكثر من مرة على مدار شوطيها، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 11 من عمر الليغا.
تقدم برشلونة بهدف مبكر سجله لويس سواريز في الدقيقة العاشرة، وتعادل لفاليكانو خوسيه بوزو في...
إقرأ المزيد...

فالفيردي يفسر سبب الاحتفال بهدف ديمبلي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إن أشباح مباراة ليغانيس ظهرت للفريق ، على الرغم من الفوز المتأخر على رايو فاليكانو بنتيجة «3-2».
وأردف فالفيردي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «علينا أن نكون سعداء بالنتيجة، مع الأخذ بالاعتبار ما حدث خلال المباراة. لقد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 5 من 9