جريدة الشاهد اليومية

«ليلة من العمر4» تجمع أنغام ووائل جسار في الكويت14 نوفمبر المقبل

عبد العزيز الزيدي لـ«الشاهد»: نحن نقدم فناً حقيقياً للجمهور

أرسل إلى صديق طباعة PDF
فالين فخري:

يحيي انغام وائل جسار وأنغام سهرة غنائية بعنوان «ليلة من العمر4»  في الكويت يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر المقبل وذلك في فندق جميرا، ويصاحبهما في الحفل فرقة موسيقية تضم أكثر من 50 عازفا بقيادة المايسترو هاني فرحات.
وقد تحدثت «الشاهد» مع عبد العزيز...
إقرأ المزيد...

محمد عبده يكشف عن الأغاني الـ 100 بتقنية الهولوغرام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشف الفنان محمد عبده عن كيفية اختيار أغانيه الـ 100 التي سيتم عرضها بتقنية الهولوغرام ضمن فعاليات «موسم الرياض» الجارية حالياً بالعاصمة السعودية بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.

جاء ذلك خلال مداخلة لفنان العرب عبر برنامج «تفاعلكم» على قناة «العربية»، قال...
إقرأ المزيد...

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
إلى الفنان الرائع يعقوب عبدالله الذي أصبح اليوم من أهم نجوم الكويت وهو يستحق ذلك لما يتحلى به من أخلاق رائعة والتزام، يعقوب عبدالله يعرف أن الفن خلق والخلق فن فسار على هذا الدرب حتى نال مبتغاه ونجح في مجاله، وقد عرفناه من خلال اطلالته الأولى في مسلسل «جرح الزمن»، ثم...
إقرأ المزيد...

الإبهار والإمتاع في ليلة لا تنسى مع «الرسام وهميم»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
الجمهور الكويتي على موعد يوم 18 من الشهر الحالي مع حفل غنائي ساهر بنكهة عراقية يقام في فندق كراون بلازا قاعة البركة ويحيية النجم العراقي حسام الرسام والنجمة العراقية اصيل هميم والحفل تحت رعاية وبحضور الشيخ دعيج الخليفة ومن انتاج شركة «أوكي ام بي» المنتج عبدالعزيز...
إقرأ المزيد...

حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه «أبكى أغاني»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
طرح الفنان حسين الجسمي أحدث أغانيه بعنوان «أبكى أغاني»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب». وأغنية «أبكى أغاني» من كلمات عبدالرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد.
يذكر أن الفنان حسين الجسمي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان «مهم...
إقرأ المزيد...

فيلم «ان بارادوكس» لحمد الصراف يمثل الكويت في مهرجان كازبلانكا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تم اختيار الفيلم الكويتي «ان بارادوكس» للمخرج حمد الصراف ضمن المسابقة الرسمية في مهرجان كازابلانكا السينمائي  وتعتبر هذة نقلة مميزة للسينما الكويتية حيث سينافس الفيلم مع أعمال مهمة في السينما العربية.

الفيلم من كتابة وإخراج حمد الصراف، وبطولة كل من فيصل العميري...
إقرأ المزيد...

موسم الرياض يُعيد ناصر القصبي إلى المسرح

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يستعد نجم الدراما السعودية ناصر القصبي لتقديم عمل مسرحي، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي سينطلق منتصف أكتوبر ويستمر لمدة شهرين.
وينشغل القصبي هذه الأيام بالبروفات النهائية للمسرحية والاجتماع مع طاقم العمل، بعد غيابٍ عن المسرح السعودي قَارَبَ 3 عقود.
ويستمر عرض مسرحية...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 37