جريدة الشاهد اليومية

في ثاني حفلات مهرجان ربيع سوق واقف

سعد الفهد وأصيل هميم يحققان العلامة الكاملة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
«الشاهد» - الدوحة:

شهدت الليلة الثانية من ليالي حفلات مهرجان ربيع سوق واقف حضورا مميزا من الفنان سعد الفهد والفنانة العراقية اصيل هميم، حيث قدم الاثنان وصلات مميزة غلب عليها الأجواء الطربية وسط تفاعل كبير من الجمهور.
بدأ الحفل مع الفنانة اصيل هميم التي تقدم نفسها...
إقرأ المزيد...

لمع البرق اليماني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
في مفهوم الإعلام العريق، عندما يشير المذيع بيده إلى الكاميرا أثناء حديثه، أو يشير بقلمه أو يتحرك كثيراً فهو مذيع فاشل وغير منضبط، حتى يبدو للرائي أن شخصيته مرتبكة، فالمذيع الناجح هو المنضبط أمام الكاميرا. ومنا إلى مذيعي الغفلة الذين صدعوا رؤوسنا هذه الأيام بكثرة حركتهم...
إقرأ المزيد...

منة فضالي تعرضت للخيانة ولم تعد كالسابق... فماذا تغيّر؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت الممثلة المصرية منة فضالي أنها تعرضت كثيراً للخيانة في حياتها، سواء من الأحباب أو الأصدقاء، سببت لها الألم والخيبة في حياتها.
وأكدت ​منة فضالي​ أن أكثر الخيانات التي تؤلمها هي خيانة الأصدقاء، لأنه من الصعب إيجاد صديقٍ ترتاح له، على عكس الحبيب, فيمكن أن...
إقرأ المزيد...

ياسمين صبري تعتذر عن الجزء الثاني من «ولاد رزق»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعتذرت النجمة ياسمين صبري عن المشاركة في بطولة فيلم «ولاد رزق 2» مع النجم أحمد عز، والذي يتم التحضير له والمقرر بدء تصويره الشهر المقبل، حيث تم ترشيحها لتقديم دور جديد على الأحداث لم يكن متواجداً في الجزء الأول من العمل.
الجزء الأول من «ولاد رزق» عرض عام 2014 بطولة...
إقرأ المزيد...

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

نرسلها مع خالص الود والتقدير الى الاستاذ جاسم الفرس مراقب البرامج في إذاعة البرنامج العام ونقول له: عندما يجتمع حسن الخلق مع التواضع والانجاز تكون النتيجة النجاح والتميز، وأنت كذلك يا جاسم، نتمنى لك مزيداً من النجاح فأنت حقيقة الرجل المناسب في المكان المناسب، ودمت سالما.

شيلاء سبت تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بموقف غريب

أرسل إلى صديق طباعة PDF
موقف غريب كشفت عنه الفنانة البحرينية شيلاء سبت عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستغرام تسبب في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة البحرينية شيلاء سبت ظهرت في مقطع الفيديو تبدل ملابسها في سيارتها لأنها كانت على عجلة.
الفنانة شيلاء سبت تعرضت للكثير من...
إقرأ المزيد...

بلقيس: «زايد في قلوبنا ولم يمت»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشرت الفنانة اليمنية بلقيس رسالة حب للمغفور له الراحل الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام».
وجاءت رسالتها مرفقة بصورة رائعة للراحل يظهر فيها شموخه وقوته.
وأعربت بلقيس عن حبها قائلة: «علني افدا ثراك يا بوخليفة، زايد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 13 من 17