جريدة الشاهد اليومية

تامر حسني يتراجع عن طرح فيلم الفلوس في اللحظات الأخيرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
للمرة الثانية تم تأجيل عرض فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني قبل 24 ساعة فقط من الموعد المعلن سابقا وهو الثاني من أكتوبر، وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد جديد وهو موسم اجازة منتصف العام الدراسي، علما أن الفيلم كان من المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى وتم تأجيله في اللحظات...
إقرأ المزيد...

خالد الصاوي يعلن شفاءه من الكبد الوبائي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
استضاف برنامج «ET» بالعربي على هامش لقاءاته مع نجوم الفن الذين حضروا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي الفنان خالد الصاوي الذي تحدث عن حالته الصحية بعد أن كان قد أعلن منذ فترة اصابته بفيروس الكبد الوبائي.

وأكد أنه أصبح بخير الآن وأنه في الوقت الحالي بصحة جيدة...
إقرأ المزيد...

«لابا» تتعاون مع جورج خباز في أعمال مسرحية ومشاريع فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت أكاديمية لوياك للفنون «لابا» عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك في أعمال مسرحية ومشاريع فنية مع الفنان الكبير جورج خباز، ويأتي توقيع هذه المذكره انطلاقاً من رغبة الطرفين في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين البلدين.

تتضمن اتفاقية التعاون الاستفادة من خبرات...
إقرأ المزيد...

أيمن زيدان: لا مشاريع درامية في الوقت الحالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشر الفنان السوري أيمن زيدان صورة من عرض مسلسل «هولاكو «الذي تم إنتاجه وعرضه قبل سنوات وأدى دور البطولة فيه، حيث عبر أيمن عن فخره بتلك المرحلة الدرامية السورية المزدهرة واستيائه للحال الذي وصلت اليه الدراما السورية في الوقت الحالي.

وقال أيمن في تعليقه على الصورة...
إقرأ المزيد...

عمرو سعد يستعد للمشاركة في فيلمين جديدين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يتحضّر الممثل المصري ​عمرو سعد​ للمشاركة بفيلمين جديدين، الأول من كتابة ال​إعلام​ي المصري إبراهيم عيسى، وسيحمل الطابع الكوميدي، اما الثاني فينتمي لأفلام الأكشن ويشارك فيه كل من الممثلين المصريين محمود حميدة وعمرو عبد الجليل.

يشار إلى أن سعد نافس خلال السباق الرمضاني...
إقرأ المزيد...

حفل الزفاف يجمع باسم ياخور وصفاء سلطان في مسلسل «بساطة 2»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشرت النجمة السورية صفاء سلطان مجموعة من الصور لها برفقة النجم السوري باسم ياخور حيث ظهرت صفاء بثوب الزفاف بينما ظهر باسم بالبدلة الرسمية.

الصور هذه هي من تصوير إحدى لوحات الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «ببساطة «من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج تامر اسحاق وإنتاج...
إقرأ المزيد...

«كيف المسا» لماجد المهندس تتجاوز نصف مليون مشاهدة في يومين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
استطاعت اغنية «​كيف المسا​»، للفنان العراقي ​ماجد المهندس​ ان تحقق رواجا كبيرا بين الجمهور، اذ انها تخطّت نصف مليون مشاهدة بعد طرحها منذ يومين على قناته الرسمية على يوتيوب.

الأغنية من كلمات جنان، الحان وليد الشامي وتوزيع زيد نديم.
ويقول مطلعها: «كيف المسا...
إقرأ المزيد...

الصفحة 4 من 37