جريدة الشاهد اليومية

ماجد المهندس وداليا مبارك يتشاركان حب وحماسة الجمهور في حفلات موسم جدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ضمن فعاليات موسم جدة الغنائية احيا الفنان ماجد المهندس والفنانة السعودية داليا مبارك حفلاً غنائياً في مدينة الملك عبدالله الرياضية في الصالة المغطاة بجدة مساء يوم 19 يوليو2019 برعاية الهيئة العامة للترفيه وموسم جدة وروتانا.

الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل لم ترحب...
إقرأ المزيد...
زمان يا فن

مسلسل الحدباء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
من أشهر المسلسلات الكويتية القديمة مسلسل الحدباء الذي أنتجه تلفزيون الكويت عام1970 وهو من تأليف محمد زيادة وإعداد الفنان الراحل جعفر المؤمن واخراج صلاح العوري، والمسلسل نقطة انطلاق الفنانة الكبيرة حياة الفهد التي قامت بدور الحدباء وأبدعت في هذا العمل، والعمل مقتبس من...
إقرأ المزيد...

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
إلى الفنان الرائع محمد العلوي الذي بدأ يلمع نجمه ويحصد النجاح تلو النجاح، وما زاد نجاح هذا الفنان وتألقه أنه لم يستعجل الشهرة مثل غيره بل صعد السلم درجة درجة، وقد جاءته الشهرة وأصبح اليوم من نجوم الصف الأول بكل جدارة، وأصبح القاسم المشترك في كثير من المسلسلات الدرامية...
إقرأ المزيد...

مهرجان الجونة يستضيف النجم العالمي مينا مسعود

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أصدرت وزارة الهجرة المصرية بيانا رسميا أكدت فيه موافقة النجم العالمي من أصول مصرية مينا مسعود بطل فيلم «علاء الدين» على المشاركة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، لافتة إلى أن مينا سيحضر بمبادرة من وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج،...
إقرأ المزيد...
زمان يا فن

برنامج سلامتك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
برنامج سلامتك عمل تلفزيوني ضخم تصدى لإنتاجه مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي والدار المحلية للعلاقات العامة للإعلام وأنتج عام 1980 بقرار من وزارة الصحة، وقد تم انتاج اربعة أجزاء منه وكان له تأثير كبير على توعية الأسرة الخليجية، وقد قام بالتمثيل في هذا...
إقرأ المزيد...

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نرسلها الى الفنان الشاب حمد أشكناني الذي لفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول في مسلسل الحب الكبير الى جانب الراحل عبدالحسين عبدالرضا، وحمد ينطبق عليه المثل القائل: ثلثين الرجل لخاله، فخاله الفنان الكبير عبدالرحمن العقل، وغير بعيد عنه الفنان خالد امين فهو ابن عمته أيضا،...
إقرأ المزيد...

مسرحية «الملك لير» كاملة العدد في السعودية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت شركة «كايرو شو» المُنتجة لمسرحية الملك لير للفنّان يحيى الفخراني؛ نفاد تذاكر جميع ليالي العرض بمدينة جدة للمسرحية فور طرحها للجمهور بالمملكة.

وقال المخرج مجدي الهواري صاحب الرؤية الفنية لمسرحية «الملك لير» والشريك المؤسس في «كايرو شو»، في تصريحات...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 23