جريدة الشاهد اليومية

زمان يا فن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

«على الدنيا السلام» من المسلسلات الكويتية الجميلة كتبه طارق عثمان وأخرجه حمدي فريد، وقام ببطولته،حياة الفهد، وسعاد عبدالله، وعلي المفيدي ومريم الغضبان، وسمير القلاف، وداود حسين، وكاظم القلاف، عدد حلقاته 16 حلقة، وعرضه تلفزيون الكويت 1987، زمان يافن.

مهند الحمدي يبدأ تصوير مسلسل «جمان» مع نور الغندور

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلن الممثل السعودي مهند الحمدي عن بدء تصوير مسلسله الجديد «جمان»، للكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر «الحمدي»، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، صورته وصورة الفنانة نور الغندور، وعلق عليها قائلا...
إقرأ المزيد...

نبيل شعيل يطرح قريباً «أفارق» من أشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تعاون فني بين الفنان الكويتي نبيل شعيل والشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن سيبصر النور قريباً عبر أغنية «أفارق»، التي سوف تكون من ميني ألبوم للفنان نبيل شعيل.

ويتم الترويج للعمل الجديد عبر حسابيّ نبيل شعيل وشركة روتانا موسيقى على «تويتر»، وسط ترحيب كبير من قبل...
إقرأ المزيد...

زمان يا فن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

من اوائل مسلسلات الأطفال الجميلة المسلسل الشهير «ابن الحطاب» انتجه تلفزيون الكويت سنة 1975م، بطولة ابراهيم الصلال، حياة الفهد، حسين الصالح الدوسري، مريم الغضبان، علي المفيدي، كاظم القلاف ، محمد السريع، أحمد الضرمان، سليمان الياسين، تأليف علي المفيدي واخراج حمدي فريد.

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
إلى الفنان الكبير سليمان الياسين الذي جمع بين الفن الراقي والأخلاق الرائعة والخلق الراقي، «أبو سارة» فنان لايتكرر وعملة نادرة هذه الأيام، ويعد من رواد الفن الكويتي واحد طلبة الراحل صقر الرشود المجيدين، ومعروف عن سليمان الياسين أنه لايعمل الا إذا كان مقتنعاً بالدور...
إقرأ المزيد...

وخز إبرة:

أرسل إلى صديق طباعة PDF

في الماضي كان عدد الفنانين في الكويت يعد على الأصابع، اليوم أصبح عدد الفنانين أكثر من المشاهدين، وثلاثة أرباعهم ليسوا بفنانين ولا يملكون الموهبة الفنية، كل ما هنالك يترزقون الله «سبوبة» والأدهى أن عدد مدراء الإنتاج أكثر من الممثلين، وتعظيم سلام للفن والفنانين.

بطاقة فنية:

أرسل إلى صديق طباعة PDF
الى الاعلامي المتميز وليد الدلح، الذي عرفناه مذيعا في اذاعة الكويت ومعدا ومقدما لكثير من البرامج الناجحة، وها هو اليوم أصبح مراقبا للدراما في الإذاعة وهذا القطاع من أهم قطاعات الإذاعة، وهو بحاجة لخبرته الطويلة في الأعلام، ولانشك أن الاعلامي المتميز والناجح مثل وليد...
إقرأ المزيد...

الصفحة 5 من 23