جريدة الشاهد اليومية

هوندا: نستطيع خداع السنغال

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال كيسوكي هوندا لاعب وسط اليابان إن منتخب بلاده يستطيع التفوق على دفاع السنغال، «وخداع» المنتخب الإفريقي بشرط التحلي بالذكاء خلال مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، بكأس العالم 2018، اليوم.
وتتطلع اليابان، التي تملك ثلاث نقاط مثل السنغال، إلى تحقيق...
إقرأ المزيد...

ساوثغيت يتحدى كين لمواصلة التألق

أرسل إلى صديق طباعة PDF
خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره التونسي في افتتاح مباريات المجموعة السابعة بكأس العالم، سُئل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت عما إذا كان مهاجم فريقه هاري كين قد أثبت الآن أنه يستحق التواجد ضمن مجموعة صغيرة من...
إقرأ المزيد...

داليتش يطالب لاعبيه بالتواضع بعد إسقاط التانغو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعرب زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي عن سعادته الغامرة بالفوز على الأرجنتين وضمان التأهل للدور الثاني في مونديال روسيا.
وقال داليتش بعد المباراة «منذ اليوم الأول أثق بفريقي لم أكن أعتقد أننا سنمر للدور الثاني من المباراة الثانية الأرجنتين لم تكن مرتبكة،...
إقرأ المزيد...

كارفاخال يتمنى تجنب مواجهة كريستيانو مرة أخرى

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد الإسباني داني كارفاخال لاعب ريال مدريد، أنه يتمنى تجنب مواجهة البرتغالي كريستانو رونالدو، زميله في الفريق الملكي، مرة أخرى خلال بطولة كأس العالم في روسيا.
وتعادل منتخب إسبانيا مع نظيره البرتغالي، بنتيجة 3-3، في أولى مباريات المنتخبين خلال المونديال.
وقال كارفاخال، في...
إقرأ المزيد...

ميسي يعيش مونديالاً مأساوياً في ظل توهج رونالدو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي مونديالا مأساويا، بعد أربعة أعوام على قيادته الأرجنتين للمباراة النهائية، وذلك في وقت يمر فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو بأزهى فترات مسيرته على صعيد كأس العالم.
وخسر المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي أمام كرواتيا 0-3 في نهائيات كأس العالم 2018...
إقرأ المزيد...

دموع مارادونا تفجر الغضب ضد مجدي عبدالغني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عاش أسطورة الأرجنتين، دييغو أرماندو مارادونا، ليلة حزينة بعدما سقط منتخب بلاده أمام عينيه وفي حضوره بثلاثية دون رد أمام كرواتيا في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم التي تستضيفها روسيا.
ودخل مارادونا في نوبة بكاء مع نهاية المباراة بين...
إقرأ المزيد...

«كارثة» و«ذل» بالأرجنتين ومفرقعات واحتفالات في كرواتيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ما أن أطلق الحكم الاوزبكي رافشان ايرماتوف صافرة نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا بخسارة مذلة للأولى صفر- 3 في الدور الأول لكأس العالم في كرة القدم، حتى خرجت الصحافة الأرجنتين بعناوين «الكارثة» و«الذل»، بينما دوى صوت المفرقعات احتفالا في زغرب.
وحجز المنتخب...
إقرأ المزيد...

الصفحة 16 من 24