جريدة الشاهد اليومية

« الأحمدي» أقامت ورشة «كيف تبني بيتك»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد أقيمت فعاليات الورشة التعريفية المجانية «كيف تبني بيتك» التي نظمتها المحافظة بالتعاون والتنسيق مع جمعية المهندسين الكويتية وجمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية وذلك في مركز تنمية المجتمع بمدينة صباح الاحمد السكنية.
وقال...
إقرأ المزيد...

روضة الوفاء أقامت فعالية «لنقرأ ونزرع»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أقامت روضة الوفاء بمنطقة الرميثية بالتعاون مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية أول فعالية تربوية ترفيهية بعنوان «لنقرأ ونزرع» بهدف تشجيع الاطفال على القراءة وممارستها في الحدائق العامة والحفاظ على المزروعات الموجودة فيها، وذلك بمناسبة أسبوع التخضير.
وشهدت...
إقرأ المزيد...

المدرسة البريطانية كرمت متفوقيها

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أقامت المدرسة البريطانية في الكويت احتفالاً لتكريم كوكبة من طلبتها المتفوقين بفندق كراون بلازا، بحضور عدد من اعضاء السلك الدبلوماسي ورئيس مجلس الإدارة صادق المطوع وفيرا المطوع.
وألقت ناظرة المرحلة الثانوية العليا إيما باوي كلمة سلطت الضوء فيها على تفوق الطلبة في...
إقرأ المزيد...

المجلاد أقام حفل عشاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أقام سعد المجلاد حفل عشاء بديوان نايف المجلاد بمناسبة مولوده الجديد وقد اسماه «سلمان» وقد حضر مجموعة من الأحبة والأصدقاء حيث تلقى التهاني والتبريكات.

يوم مفتوح لموظفي كلية القانون العالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نظمت إدارة العلاقات العامة والتسويق في كلية القانون الكويتية العالمية يوماً مفتوحاً لموظفي الكلية وأسرهم، لترسيخ معاني الانتماء لهذا الصرح الأكاديمي الذي تتجلى في العديد من المناسبات روح الأسرة الواحدة بين المنتمين إليه من أساتذة وموظفين وطلبة.
وتضمن اليوم المفتوح...
إقرأ المزيد...

روضة المرح زارت متحف الشرطة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نظم متحف شرطة الكويت التابع لقطاع الخدمات المساندة بوزارة الداخلية زيارة لعدد من معلمات وتلاميذ روضة المرح، حيث قاموا بجولة في المتحف تعرفوا خلالها على مقتنياته وأجنحته ودوره في توثيق تاريخ جهاز الشرطة في البلاد.
ويفتح المتحف أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع عدا يوم...
إقرأ المزيد...

محافظ الأحمدي استقبل التركي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

استقبل محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، مساعد مدير مستشفى الأميري عبدالرسول التركي.
وأعرب الخالد عن التقدير للجهود المتميزة التي يبذلها التركي ومسؤولو المستشفى لخدمة ورعاية المواطنين والمقيمين، متمنياً للجميع التوفيق في خدمة كويتنا الحبيبة.

الصفحة 1 من 2