جريدة الشاهد اليومية

المواطنون والمقيمون رفعوا الأعلام واحتشدوا للاحتفال بالأعياد الوطنية

الكويت.. تفرح

أرسل إلى صديق طباعة PDF
احتشد عدد كبير من المواطنين والمقيمين أمس في شارع الخليج للاحتفال بالأعياد الوطنية المتمثلة في عيد الاستقلال الـ56 والذكرى الـ26 لعيد التحرير والذكرى الـ 11 لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم والذكرى الـ 11 أيضاً لتولي سمو ولي العهد ولاية العهد متشحة بأزهى وأبهى ثياب...
إقرأ المزيد...

مهرجان ترفيهي في حديقة عبدالله السالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نظمت اللجنة الاجتماعية لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم مهرجاناً ترفيهياً في حديقة عبدالله السالم بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير وهو المهرجان للسنة الرابعة على التوالي. وهنأت رئيسة اللجنة دلال العازمي الكويت حكومة وشعباً  بمناسبة الاحتفال بالأعياد...
إقرأ المزيد...

التأمينات الاجتماعية احتفلت بالأعياد الوطنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اقامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ56 للعيد الوطني والـ26 للتحرير والذكرى الـ 11 لتسلم صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم وذلك في المبنى الرئيسي للمؤسسة بحضور مدير عام المؤسسة حمد الحميضي والعاملين والمراجعين والمتقاعدين.
وبالمناسبة...
إقرأ المزيد...

معهد دسمان شارك في اليوم الرياضي المفتوح للأمريكية العالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شارك معهد دسمان للسكري والذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في فعاليات اليوم الرياضي المفتوح للمدرسة العالمية الأميركية في ملعب نادي السالمية بمشاركة وحضور الكثير من الطلبة والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.
وبالمناسبة قال طارق العريان مدير العلاقات العامة...
إقرأ المزيد...

مكتب الشهيد يستضيف طالبات أميمة بنت النعمان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

ضمن التعاون القائم بين مكتب الشهيد ووزارة التربية استقبل المكتب طالبات مدرسة أميمة بنت النعمان حيث قمن بزيارة سينما ومتحف مكتب الشهيد لمعرفة بطولات شهداء الكويت ودور المكتب في رعاية أسرهم. وأبدت الطالبات سعادتهن بهذه الزيارة.

عمار السعدي تفوق دراسيا ورياضيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تلقى الطالب عمار السعدي التهاني من الاهل والاصدقاء بمناسبة تفوقه في الصف الثالث الابتدائي وحصوله ايضا على بطولة المدارس في الكراتيه وتمنى له الجميع مزيدا من التفوق والتقدم في حياته العلمية والرياضية.

التعليم الخاص احتفلت برفع العلم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

نظمت الإدارة العامة للتعليم الخاص حفل رفع العلم بالتزامن مع احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية وتدشين موقع الادارة الالكتروني لتقديم خدماتها للجمهور وذلك بحضور وكيل وزارة التربية هيثم الاثري ومحافظ مبارك الكبير الفريق متقاعد أحمد الرجيب وقياديي التربية.

الصفحة 1 من 2