جريدة الشاهد اليومية

رئاسة الأركان هنأته بعودته سالماً بعد رحلة علاج

النائب الأول يعتذر عن استقبال المهنئين بسبب حالة الطقس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كتب محسن الهيلم:

أعلنت وزارة الدفاع أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، يعتذر عن استقبال المهنئين لعودته إلى البلاد سالما من رحلة علاج بسبب حالة الطقس.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي إنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد وما...
إقرأ المزيد...

القيادة السياسية هنأت ملك كمبوديا بالعيد الوطني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الملك نورودوم سيهاموني ملك كمبوديا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولبلده دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى...
إقرأ المزيد...

جامعة كلاوسترو مونديال المكسيكية تمنح سفيرنا المطوطح الدكتوراه الفخرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
منح مجلس ادارة جامعة كلاوسترو مونديال التابعة لمجلس الشيوخ المكسيكي سفير الكويت لدى المكسيك متعب المطوطح شهادة الدكتوراه الفخرية وميدالية الاستحقاق لدوره البارز في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات الدبلوماسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية.
وذكرت سفارتنا لدى...
إقرأ المزيد...

عين الدين: مسلمو الكويت وروسيا يرتبطون بوشائج الأخوة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أشاد رئيس الادارة الدينية لمسلمي روسيا ورئيس مجلس الافتاء راويل عين الدين بالروابط التي تجمع بين المسلمين في روسيا والكويت.
ونقل موقع الادارة الدينية الإلكتروني عن عين الدين قوله في اجتماع مع سفير الكويت لدى روسيا عبد العزيز العدواني ان «مسلمي روسيا والكويت يرتبطون...
إقرأ المزيد...

المبارك استقبل رئيس «الشورى» السعودي والأمين العام لمجلس التعاون

أرسل إلى صديق طباعة PDF
استقبل رئیس مجلس الوزراء سمو الشیخ جابر المبارك، وبحضور نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد، في قصر السیف أمس، رئیس مجلس الشورى في السعودیة الشیخ عبدالله آل شیخ، والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زیارته للبلاد.
وحضر المقابلة رئیس بعثة الشرف المرافقة...
إقرأ المزيد...

ثامر العلي بحث مع مسؤولين أميركيين العلاقات الثنائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
التقى رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي، بمسؤولين من الادارة الأميركية لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال جهاز الأمن الوطني في بيان ان ذلك جاء خلال زيارة قام بها الشيخ ثامر العلي، والوفد المرافق له الى العاصمة الاميركية...
إقرأ المزيد...

الكويت تؤكد أهمية حماية البيئة خلال الحروب والنزاعات المسلحة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكدت الكويت ان حماية البيئة مسؤولية تقع على عاتق الجميع ليس فقط في اوقات السلام بل حتى خلال الحروب والنزاعات المسلحة اذ يتعين على الدول الاعضاء في الامم المتحدة ومجلس الامن ألا تغفل هذا الامر رغم وجود وجهات نظر متباينة حول مدى ارتباط البيئة بصيانة السلم والامن...
إقرأ المزيد...

الصفحة 3 من 9