جريدة الشاهد اليومية

هددوا ببيع بيانات بنوك وبرامج نووية وصاروخية وأدوات تجسس على الأجهزة الإلكترونية

قراصنة الظل يتوعدون بفوضى كبيرة خلال أيام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
فوضى كبيرة وعارمة ستعم العالم كله ذلك كان التهديد الأكبر الذي أطلقته مجموعة قراصنة إلكترونيين يطلق عليها اسم «شادو بروكرز» «قراصنة الظل» وهددت المجموعة كافة المؤسسات العالمية بحالة من الفوضى العارمة في كل أرجاء العالم بدءاً من شهر يونيو المقبل.
وتنوي شادو...
إقرأ المزيد...
تعقد أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس

الغانم: جلسات خاصة للميزانيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أنه سيدعو إلى جلسات خاصة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس هذا الأسبوع يعقبها جلسات مكثفة في الأسابيع المقبلة للانتهاء من تقارير لجنة الميزانيات والحساب الختامي.
وقال إن مكتب المجلس يسعى إلى أن يكون فض دور الانعقاد في منتصف رمضان.
وأشار إلى...
إقرأ المزيد...
توسعة الطرق وبناء الجسور ومنع رخص القيادة عن الوافدين

المرافق: خارطة طريق لحل مشكلة الازدحام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أوصت لجنة المرافق العامة بتوسعة الطرق وبناء الجسور وحفر الانفاق وتوحيد شركات النقل العام والخاص بشركة واحدة تغطي جميع محافظات البلاد للتخلص من مشكلة الازدحام المروري مطالبة بتوفير الميزانية اللازمة لذلك.
وأوصت اللجنة أيضا في دراسة اعدتها عن الحلول القصيرة والمتوسطة...
إقرأ المزيد...

وزير الكهرباء: لا انقطاعات هذا الصيف

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كتب خالد العتيبي:
وعد وزير الكهرباء والماء وزير النفط عصام المرزوق بأن شهر رمضان سيكون بلا انقطاعات أو إرباكات في إجراءات إيصال الكهرباء والماء إلى المستهلكين لافتاً إلى أن هذا الصيف سيكون آمناً بلا انقطاعات. وأشار المرزوق إلى أن الوزارة استعدت لشهر رمضان منذ أشهر عدة من...
إقرأ المزيد...

ناصر المحمد يستقبل المهنئين الأربعاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

جرياً على عادته كل عام يستقبل سمو الشيخ ناصر المحمد المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك وذلك عقب صلاة التراويح من مساء الأربعاء 5 رمضان الموافق 31/5/2017 في ديوان الشيخ محمد الأحمد بقصر الشويخ.

المواطنون والمقيمون جسدوا روح الأسرة الواحدة

الأمير وولي العهد وأسرة الصباح استقبلوا المهنئين بشهر رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة الصباح في ديوان أسرة آل الصباح بقصر بيان مساء أمس جموع المهنئين بالشهر الفضيل من كبار رجالات الدولة والمسؤولين وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني...
إقرأ المزيد...

محمد الصباح يستقبل المهنئين برمضان غداً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

يسـتـقـبــل الشيــخ محمد صباح السعــود الصبـــاح المهنئين بشهر رمضــان المبـارك مساء غد الاثنين وكل اثنين خلال الشهر الفضيل وذلك في ديوانه بالرميثية على شارع البدع مقابل فندق حياة ريجنسي.

الصفحة 1 من 10