جريدة الشاهد اليومية

ريم أرحمة تشارك في مسلسل «موضي قطعة من ذهب»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
نشرت الفنانة ريم أرحمة عبر خاصية «story» على موقع «انستغرام»، صورة تجمعها بالفنان حسين المهدي والمخرج منير الزعبي، كشفت فيها عن مشاركتها في مسلسل «موضي قطعة من ذهب»، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2019.
«موضي قطعة من ذهب» من بطولة نخبة من...
إقرأ المزيد...

فرح الهادي تصالح خلود بحضور بثينة الرئيسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تصالحت الفنانة الكويتية فرح الهادي مع الدكتورة خلود، إحدى مشاهير السوشيال ميديا، بعدما التقت بها في معرض العطور بالكويت.
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفرح الهادي والدكتورة خلود، وهما تتصالحان وتتعانقان كدليل على انهاء الخلاف بينهما، بعد فترة من...
إقرأ المزيد...

رأي هدى حسين في عودة أسمهان توفيق للمسرح

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شاركت النجمة هدى حسين جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على «انستغرام»، الملصق الدعائي لمسرحيتها الجديدة «نيوتن»، والتي ستعود من خلالها النجمة الكبيرة أسمهان توفيق لخشبة المسرح مجددا، وأظهرت «حسين» انفراد النجمة أسمهان توفيق بالملصق بمفردها.
وعلقت...
إقرأ المزيد...

نوال تحيي حفلاً بمهرجان الموسيقى العربية... 11 نوفمبر

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تحيي الفنانة نوال حفلا غنائيا ضخما على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته السابعة والعشرين، وذلك يوم الأحد 11 نوفمبر المقبل.
ونشرت «نوال»، عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، البوستر الخاص بالحفل، وعلقت عليه قائلة...
إقرأ المزيد...

«Halloween» يدشن عروضه في الكويت عقب تصدره شباك التذاكر العالمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعد ان نجح في تصدر شباك التذاكر خلال الاسبوع الاول من طرحه بالسينمات برصيد ايرادات وصل إلى 77.5 مليون دولار، ليحتل المركز الاول في البوكس أوفيس بدأت vox سينما الكويت في عرض فيلم الرعب «Halloween» في أمسية شهدت حضوراً كبيراً من المهتمين بالشأن السينمائي والجمهور عشاق سلسلة...
إقرأ المزيد...

حلا نورة: تتمنى التمثيل مع هؤلاء النجمات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
رفضت الفنانة حلا نورة الإفصاح عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها، وذلك خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها عبر خاصية «story» على موقع «إنستغرام».
وكشفت «حلا» عن حلم حياتها الذي لم يتحقق وهوخوض تجربة التمثيل إلى جانب الفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي،...
إقرأ المزيد...

أحلام تدعم نادين نجيم وتقول: الكل يغار منك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعد الحملة التي تعرضت لها الفنانة نادين نجيم من حسابات وهمية شنت هجوماً شرساً عليها ووجهت إليها انتقادات مسيئة، دخلت الفنانة أحلام على الخط وقامت بدعم نادين من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على «تويتر» وصفتها فيها بالملكة.
وكتبت أحلام في تغريدتها «من غيرتهم من...
إقرأ المزيد...

الصفحة 8 من 8